الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:07 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمات صحية في حياة بسمة وهبة.. وميدو يكشف موعد عودتها لمنزلها بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة ونقلها للمستشفى

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر شاشة قناة "المحور"، خلال تقديمها حلقة أمس من البرنامج، لهبوط حاد وحالة إغماء.

وعلى الفور، وخلال أحد الفواصل قرر فريق عمل البرنامج إيقاف الحلقة ونقل الإعلامية إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء الفحوصات اللازمة.

اقرأ أيضا: شاهد البرومو الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43

أزمات صحية في حياة بسمة وهبة 

لم تكن هذه هي المرة الأولى، التي تتعرض الاعلامية بسمة وهبة، فيها لأزمة صحية مفاجئة على الهواء مباشرة، خاصًة بعدما بدأت تقديم حلقة أمس من "90 دقيقة"، فسبق وأصيبت بأزمة صحية في 26 أكتوبر الماضي، بسبب شعورها بالتعب المفاجئ على الهواء.

أخر تطورات الحالة الصحية لبسمة وهبة

حرص لاعب منتخب مصر، ونادي الزمالك السابق، الكابتن أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج "الريمونتادا"، عبر شاشة قناة "المحور"، على طمأنة الجمهور عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية، والتي غادرت على إثرها برنامجها "90 دقيقة".

وتحدث"ميدو"، خلال تقديم برنامجه "الريمونتادا": "ألف سلامة لزميلتي الأستاذة بسمة وهبة، تعرضت لوعكة صحية ومقدرتش تكمل برنامج 90 دقيقة النهاردة، هي دلوقت في المستشفى بتعمل بعض الفحوصات الطبية، وإن شاء الله ترجع للشاشة وبيتها في أقرب فرصة".

 

برنامج 90 دقيقة

وخلال تقديم بسمة وهبة أولى فقرات برنامجها "90 دقيقة"، عبر شاشة قناة "المحور الفضائية"، عرضت تقريرًَا عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن فى تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول.

وفي الفقرة الثانية، من "90 دقيقة"، ناقشت أزمة أغاني المهرجانات، وقالت إن هناك جدال حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفًة: الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات.

تعليق بسمة وهبة على أزمة مطربي المهرجانات الشعبية

وأردفت "وهبة"، بأن قرار نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر لا يخص كل مطربي المهرجانات، ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات، موضحًة: قرار هاني شاكر لا يمنع أغاني المهرجانات، ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات الذين لم يلتزموا بضوابط العمل في نقابة المهن الموسيقية.

واستكملت حديثها، "أنا معجبة بلون المهرجانات لكن مع وجود كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية بنت الجيران التي لفتت نظرنا لـ لون المهرجانات".

وتابعت، "طالبنا الفنان هاني شاكر بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات في النقابة، كي يكون هناك ضوابط واضحة لشكل ونوعية كلمات المهرجانات ولضبط هذا اللون".

بسمة وهبة عن أغاني الراب

واختتمت حديثها محذرة من أغاني الراب قائلة، لدي تحفظ كبير ضد أغاني الراب ونحذر بقوة منها، وعرضت مجموعة من أغاني الراب تحوي الكثير من الألفاظ الخارجة عن قيم المجتمع المصري، وأهدت هذا الفيديو لـ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.