الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:13 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سيناله الكثير من اللعنات».. منى عبدالوهاب حديث السوشيال ميديا بعد تقديمها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

الإعلامية مني عبد الوهاب
الإعلامية مني عبد الوهاب

تعرضت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية للعديد من الانتقادات عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد تقديمها حفل افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أمس الجمعة، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منى عبد الوهاب، بسبب خطأ نطقها لاسم المخرج والممثل الصريبي أمير كوستوريتسا، وذلك بالإضافة إلى عدم إتقانها تقديم مقدمة الحفل.

اقرأ أيضا: تامر عبد المنعم يفتح النار على حمو بيكا مجددًا (فيديو)

وكانت بداية الانتقادات التي تعرضت لها "عبد الوهاب"، من رواد السوشيال ميديا، حيث جاءت في المقدمة الناقدة الفنية ماجدة خير الله، التي كتبت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، انتهاء حفل الافتتاح:" صاحب فكرة الاستعانة بمنى عبد الوهاب لتقديم الجزء الأهم من حفل الافتتاح؟ سيناله الكثير من اللعنات".

انتقادات لـ منى عبد الوهاب

كما تعرضت مني عبد الوهاب للعديد من الانتقادات، وجاء التعليق التالي من أحد الصحفيين الذين يعملون على تغطية فعاليات القاهرة السينمائي، حيث يدعى مصطفي الكيلاني، وكتب في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إدارة مهرجان القاهرة جايبة مذيعة تقدم حفل الافتتاح وهي مش عارفة تنطق اسم أمير كوستاريتسا لا حضور ولا قبول ولا نطق، ولا مشية وكل القاعة كانت قرفانة منها".

وأردف: "طب ليه إصرار الأستاذ محمد حفظي إنه يبلينا بمذيعة افتتاح تعبانة، وفي الختام يضطر يجيب جاسمين طه زكي، لو عاوز مذيعة صغيرة وموهوبة وقمر، هاتوا آية الغرياني وبلاش تحطوا تراب على التورتة زي كل مرة".

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وحرص عديد كبير من نجوم الفن، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ43، الذي تألق خلاله عدد كبير من نجمات الفن، وظهرن بإطلالات مميزة وأنيقة، وخطفن بها عدسات المصورين.

موضوعات متعلقة