الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:27 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كائنات زومبي”.. تعليق ماجدة خير الله على حادث ”عروس الإسماعيلية”

الناقدة ماجدة خير الله
الناقدة ماجدة خير الله

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، على الواقعة المعروفة إعلاميا بـ "عروس الإسماعيلية"، والتي حدثت، أمس الخميس17 فبراير.

واستنكرت ماجدة خير الله ما حدث، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "خلينا نمد الخيوط على امتدادها، لو أنجبت تلك العروس طفل ذكر هايطلع حيوان زي أبوه، ولو لاقدر الله أنجبت بنت، تبقى هاتشوف الهوان والذل من أبوها وأخوها وعمامها، وأكيد أمها حاتقولها استحملي زي ما أنا استحملت، هو إنتي أحسن من مين!!!".

وتابعت "ماجدة" قائلة: "وهذه الزيجة الزبالة هينتج عنها المزيد من الكائنات الزومبي، ينطلقوا في المجتمع لنشر الهمجية والتوحش، عشان كده بنقول إن للمجتمع الحق في التصدي لتلك النوعية من البشر، حتى لو العروس كانت منزوعة الكبرياء والكرامة، وقبلت استمرار الحياة مع حيوان، فإن حق المجتمع وقف تيار العنف ضد النساء، ومساندتهن لأن ذويهن لم يزرعن فيهن أي قدر من الاعتزاز بالنفس والكبرياء".

والجدير بالذكر، قد تعرضت عروس في محافظة الإسماعيلية، للضرب المبرح وبطريقة وحشية من عريسها، قبل لحظات من زفافها وأثناء الزفة، مساء يوم الخميس، وانقلب الفرح لمشاجرة بين العروسين.

وأقدم العريس على ضرب عروسة وسط الأهل والمعازيم، وأمام الجميع في وسط مدينة الإسماعيلية بالسلطان حسين، عقب خروجها من إحدى صالونات التجميل بالمنطقة.

وقد شاهد أهالي المنطقة الواقعة، وقيام العريس بضرب العروسة وهي بفستان الزفاف، ويقوم بتوجيه عدة ركلات لها وشدها من شعرها وحملها بالقوة ودفعها داخل سيارة الزفة، في محاولات من شقيقاتها الاستغاثة بالمارة لإنقاذ العروسة.

اقرأ أيضًا..

خاص| كواليس وأبطال مسلسل «العائدون من داعش»

موضوعات متعلقة