الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:00 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| كواليس وأبطال مسلسل «العائدون من داعش»

أمير كرارة
أمير كرارة

بدأ فريق عمل مسلسل "العائدون من داعش"، وهو الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجم أحمد عز، التي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2021، تصوير مشاهد العمل، والذي تم تغير اسمه، تمهيدًا لعرض في موسم رمضان 2022.

وعلم "الطريق"، بأن مسلسل "العائدون من داعش"، يضم عددًا من نجوم الفن، وهم: "أمير كرارة، أمينة خليل، ومحمد فراج، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا: بث مباشر فيلم «أصحاب ولا أعز كامل».. مني زكي في مرمى نيران الجمهور

وكشفت تقارير خاصة لـ "الطريق"، عن النجم محمد ممدوح تعاقد بشكل رسمي علي الظهور كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل هجمة مرتدة، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة.

ويذكر أن الفنان محمد ممدوح حقق نجاحًا كبيرًا في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وذلك من خلال مسلسلين الأول "لعبة نيوتن"، مع منى زكي و محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، والعمل من تأليف مها الوزير وإخراج تامر محسن، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، وكذلك مسلسل "خلي بالك من زيزي"، مع أمينة خليل، علي قاسم، أسماء جلال، من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

ويشار إلى أن "ممدوح"، سيغيب عن السباق الرمضاني المقبل 2022، حيث اعتذر عن عدة أعمال أهمها مسلسل مشوار لحد هناك مع محمد رمضان ودينا الشربيني كما كشف خبر أبيض من قبل.