الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… «الشباب والرياضة» تكشف مفاجأة حول رفضها اعتماد فوز العامري فاروق في انتخابات الأهلي

الخطيب والعامري فاروق
الخطيب والعامري فاروق

كشفت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، مفاجأة حول موقفها من اعتماد فوز العامري فاروق، فائزًا بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ونفت مديرية الشباب والرياضة، إصدارها أي بيانات فيما يتعلق بعدم اعتماد العامري فاروق فائزًا بمنصب نائب رئيس النادي الأهلي بالتزكية.

اقرأ أيضًا.. خاص.. أول رد من «وكيل كارتيرون» بعد قرار الزمالك بوقف التعامل معه

وجاء بيان مديرية الشباب والرياضة كالتالي..
"تنفي مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة إصدار أي بيانات أو تصريحات صادرة عن السيد الدكتور سيد حزين وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة، أو تعليقات تتعلق بالشأن الانتخابي للجمعية العمومية بالنادي الأهلي لإجراء انتخابات مجلس إدارة جديد في دورته من 2021 حتى 2025 أو أي نادي".

وتؤكد المديرية أن أي تصريحات يتم تداولها في وسائل الإعلام لا أساس لها من الصحة.

كما تؤكد المديرية على شكرها لكافة الجهات القضائية رموز مصر الشامخة، والسادة أعضاء الجمعية العمومية، وكافة الجهات على الصورة الحضارية التي ظهرت بها الجمعية العمومية للنادي الأهلي من قلب العاصمة لأحد الصروح الرياضية منذ عام 1907.

وكان النادي النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا يؤكد فيه على صحة الموقف القانوني للعامري فاروق الفائز بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية.

حيث جاء نص البيان كالتالي: -

ردًا على البيانات المنسوبة لكل من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة واللجنة الأوليمبية والتي لم يتم نشرهما على الحسابات الرسمية للجهتين لأسباب غير معروفة وتم الإشارة فيها إلى تعليق اعتماد فوز العامري فاروق نائب رئيس النادي بالتزكية بدعوى وجوب عرض أمره على الجمعية العمومية القادمة استنادا إلى نص المادة ٤٣ من لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي.

موضوعات متعلقة