الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تحرير 3162 مخالفة عدم تركيب ملصق إلكتروني

المرور
المرور

شنت الأجهزة الأمنية، حملات مرورية مكبرة، للتأكد من صحة الأوراق الثبوتية للمركبات، والتأكد من تركيب الملصق الإلكتروني، تنفيذا لقرار وزارة الداخلية بتفعيل العقوبات المقررة قانونا من قبل أجهزة الأمن والإدارة العامة للمرور،  إذ جرى تحرير 3162 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني على مستوي الجمهورية، فضلا عن رفع 38 سيارة ودراجة بخارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

وضبطت الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، 3084 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

اقرأ أيضا: غلق جزئي لطريق الواحات لإقامة كوبري مشاة

في سياق آخر، أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، غلق جزئي لطريق الواحات في الاتجاهين؛ لتنفيذ أعمال إنشاء كوبرى مشاة.

وينزامن الغلق مع تنفيذ أعمال إنشاء كوبرى مشاة أمام مساكن الأولى بالرعاية مقابر 6 أكتوبر بطريق الواحات، الأمر الذى يستلزم الغلق الجزئي لطريق الواحات في الإتجاهين، لمدة يومين ابتداءً من اليوم الجمعة وحتى صباح غدا السبت.

الأعمال تبدأ من الساعة 1 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا، وتجرى أعمال الغلق الجزئي بالتناول خلال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور.

من جانبها، عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة؛ لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.