الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:08 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابة نجمي الفريق.. الزمالك يكشف لـ«الطريق» الإجراءات الجديدة لمواجهة كورونا

الدكتور محمد أسامة
الدكتور محمد أسامة

كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة إسلام جابر، لاعب وسط الفريق بفيروس كورونا المستجد، والاجراءات الاحترازية الذي سيتخذها الجهاز الطبي، لمواجهة انتشار فيروس كورونا بين أعضاء الفريق.

 

وأثبتت نتيجة المسحة التي أجرها اليوم لاعب وسط الزمالك إسلام جابر، إيجابيتها وإصابته بفيروس كورونا المستجد، ليصبح ثاني لاعبي الزمالك إصابةً بكورونا بعد إمام عاشور.

 

وقال محمد أسامة، في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "إسلام جابر شعر بالتعب عقب مباراة سيراميكا الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، وخضع لمسحة جديدة بالأمس جاءت نتيجتها إيجابية".

 

اقرأ أيضا: السولية: هدفنا التتويج بلقب كأس العرب 2021

 

وأضاف: "يخضع اللاعب للعزل المنزلي في الفترة الحالية مع تلقي بروتوكول العلاج المتبع".

 

وعن الإجراءات المتبعة لمواجهة تغلغل فيروس كورونا، بين أعضاء الفريق، قال الدكتور محمد أسامة: "نتابع الأعراض مع اللاعبين أول بأول ونطبق الإجراءات الاحترازية، وأهم من إجراء المساحات، هي الأعراض التي تظهر على اللاعب".

 

وعن إصابة إمام عاشور، بفيروس كورونا قال محمد أسامة: "بعد إجراء إمام عاشور للمسحة الأولى كانت نتيجتها سلبية، وعند إجراء المسحة الثانية، جاءت نتيجتها إيجابية".

 

اقرأ أيضًا.. كأس العرب 2021.. نجما الزمالك ولاعب بيراميدز يقودون تونس أمام موريتانيا

 

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأول بنادي الزمالك، راحة سلبية للاعبين لمدة 6 أيام، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري، على أن يعود الفريق للتدريبات مساء الخميس المقبل.