الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:35 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
احتفالاً باليوم العالمي للمتاحف.. رحلة سياحية لأصحاب الهمم بالمنطقة الأثرية بالهرم كرونسلاف يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي نائب رئيس جامعة طنطا يؤكد على أهمية التأهيل الرقمي والبرمجي للكوادر الادارية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف طلاب مدرسة ناصر للتربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية تصل لـ32 ألف جنيه.. أسعار خيالية لتذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة بايرن ليفركوزن ينهي الدوري الألماني بلا هزيمة بعد فوزه على أوجسبورج مدبولي: الحكومة منشغلة في زيادة نمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة خلال الفترة المقبلة وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول الأزمات المالية تحاصر القلعة الصفراء.. ومجلس الإدارة يطلب الدعم نهائي الكونفدرالية.. إرشادات وتعليمات حضور الجماهير لمواجهة الزمالك ونهضة بركان أولى أغاني صيف 2024.. حسين الجسمي يفاجئ جمهوره بأغنية ”دلع دلع”

اكتساح مصري.. تاريخ مواجهات المنتخب الوطني ضد لبنان قبل مباراة اليوم

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي المنتخب المصري نظيره لبنان في تمام الثالثة عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وسبق للمنتخب المصري وأن واجه نظيره اللبناني ست مرات من قبل، حيث حقق الفوز في خمس مرات، فيما حسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة.

أحرز لاعبو المنتخب الوطني ١٦ هدفًا في شباك لبنان، فيما تلقت شباك الفراعنة هدف وحيد.

وجاءت المباراة الأولى بين المنتخبين عام ١٩٦١ بالبطولة العربية، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني برباعية نظيفة، في البطولة التي لعبت بالمغرب.

فيما جاءت آخر مواجهة بين المنتخبين عام ٢٠١٢ في مباراة ودية، والتي انتهت بفوز مصر بثنائية نظيفة.

من جانبه استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر بنسبة كبيرة على تشكيل المنتخب الذي سيخوض به مباراة لبنان اليوم. حيث يتوقع أن يأتي تشكيل المنتخب الوطني كالتالي.. في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

اقرأ أيضًا: رضا عبدالعال: «بطلو هبد ميسي أفضل لاعب في العالم».. خاص

في خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود حمدي «الونش» وأحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - أحمد رفعت – محمد مجدي أفشة – أحمد سيد زيزو. في خط الهجوم: محمد شريف.