الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:59 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضا عبدالعال: «بطلو هبد ميسي أفضل لاعب في العالم».. خاص

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

علق رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب على مستوى العالم لموسم 2020/2021، ميسي هو الأحق بالتتويج لأنه تحمل الكثير والكثير مع برشلونة الذي عانى كثيرا في الموسم الماضى.

وأكد أن النجم الأرجنتيني حمل على عاتقه مسؤولية فريق برشلونة بأكمله لموسم صعب ختم به مسيرته مع البرسا قبل رحيله الى باريس سان جيرمان في الموسم الحالي.

واثنى عبد العال، على ميسي مؤكدًا أنه يفعل كل شيئ في الكرة و استطاع التألق مع المنتخب الأرجنتيني، وحصد معه لقب كوبا أمريكا والتي هى البطولة الأولى له مع منتخب التانجو طوال مسيرته.

وهاجم رضا عبدالعال، جميع المشككين في تتويج ميسي بالجائزة وقال "بطلو هبد ومفيش لاعب أفضل من ميسي على مستوى العالم" وأضاف : "هو مين يقدر يعمل اللي عمله ميسي ومين يقدر يستحمل اللي استحمله ميسي" وأكد بأن جميع اللاعبين في العالم يعتمدون على ال10 لاعبين الآخرين إلا ميسي هو من يعتمد عليه الجميع سواء في منتخب الأرجنتيني او برشلونة لذلك هو الأفضل.

يذكر أن ميسي توج بجائزة مجلة "فرانس فوتبول" في الحفل الذي أقيم مساء أمس الاثنين29 نوفمبر، على مسرح "شاتيليه" بمدينة السحر والجمال "باريس بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.