الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

وزيرة التجارة الإسبانية تشيد بالاقتصاد المصري.. فيديو

وزيرة التجارة الاسبانية، زيانا مينديز
وزيرة التجارة الاسبانية، زيانا مينديز

قالت وزيرة التجارة الإسبانية، زيانا مينديز، خلال كلمتها المذاعة عبر اكسترا نيوز، صباح اليوم الأربعاء، في منتدى الأعمال المصري الإسباني، بحضور نيفين جامع وزيرة التجارة المصرية، إن مصر من أول الدول القليلة التي حققت معدلات نمو عالية رغم تحديات انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: شركة «كاش فري» الهندية تستحوذ على 50% من «تلر» الإماراتية

وأشادت وزيرة التجارة الإسبانية، في اللقاء الذي حضره مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، ببدء فاعليات منتدى الأعمال المصري الإسباني برئاسة رئيسي وزراء البلدين، أن وجود شركات إسبانية في قطاعات مهمة في مصر هو أمر مهم جدا بالنسبة لإسبانيا ونسعى إلى زيادتها.

وأشارت وزيرة التجارة الإسبانية في تصريحاتها صباح اليوم الأربعاء، إلى أننا نهتم بوجود شركات مصرية في إسبانيا بعدها أظهرت هذه الشركات خبراتها في العديد من المجالات.

في نفس الإطار، قال رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، خلال كلمتها المذاعة صباح اليوم الأربعاء، في منتدى الأعمال المصري الإسباني: أشعر بالفخر لوجود الاستثمارات الإسبانية فى مصر، مؤكدا أن الحكومة الإسبانية ترغب في زيادة قيمة بروتوكول التعاون المالي مع مصر.

موضوعات متعلقة