الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شركة «كاش فري» الهندية تستحوذ على 50% من «تلر» الإماراتية

أرشيفية
أرشيفية

حصلت شركة "كاش فري" للمدفوعات والحلول المصرفية، على أكثر من 50% من شركة «تلر» الإماراتية، التي تقدم خدمات الدفع الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، باستثمارات بقيمة 15 مليون دولار.

اقرأ أيضا: رئيس منصة «كوين مينا»: نبحث عن مستثمرين استراتيجيين

وأصبحت شركة “كاش فري”، المتخصصة بمجال حلول الدفع في الهند التي يتجاوز سوق المدفوعات الإلكترونية بها الـ20 مليار دولار سنويا، تستحوذ على حصة سوقية تفوق 50%، كأحد المستثمرين الرئيسيين في “تلر”، التي تأسست عام 2014 ومقرها دبي.

تأتي هذه الشراكة، في إطار خطة استثمارية، لإطلاق خدمات مشتركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مدفوعة بخبرة “تلر” بأسواق المنطقة وبنيتها التحتية في مجال المدفوعات.

إلى جانب، تطوير منصة مدفوعات موحدة لمساعدة التجار في الهند على قبول المدفوعات من العملاء في المنطقة، وبالعكس، عبر عملية ربط واحدة، تمنح العملاء الوصول لمجموعة من طرق الدفع، بما فيه "فيزا" و"ماستركارد" و"أميركان إكسبرس" و"ويونيون باي" و"آبل باي" و"باي بال" و"سداد" و"مدى" و"إس تي سي باي".

والجدير بالذكر، أن منصة “تلر” تتيح قبول المدفوعات بأكثر من 120 عملة، وهي متاحة بأكثر من 30 لغة، إلى جانب، مجموعة من الخدمات المالية والتجارية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ورموز QR، والفواتير الرقمية، وخدمة "تلر اشتر الآن وادفع لاحقاً".

وتوفر منصة تجارة إلكترونية "تلر شوبز" التي تتيح للتجار بناء متاجرهم الافتراضية لتوفير منتجاتهم عبر الإنترنت.