الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أنباء هروبه.. ماذا قال كارتيرون في جلسته الأولى مع لاعبي الزمالك؟

كارتيرون
كارتيرون

شهد اليوم الجمعة، عودة الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الأنباء التي أثيرت في الفترة الماضية، عن رحيله عن تدريب الزمالك بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي.

واستغل الفرنسي باتريس كارتيرون، فترة الراحة التي منحها للفريق، نتيجة لتوقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، وسافر لقضاء فترة إجازته رفقة أسرته في دبي.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الجمعة بملعب النادي.

وشهدت الجلسة ترحيب المدير الفني للزمالك باللاعبين بعد انتهاء فترة الإجازة، بجانب الحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي يرغب في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستأتف الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب النادي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، يوم 21 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وتشهد تدريبات الزمالك، غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، لخوض منافسات بطولة كأس العرب، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

اقرأ أيضًا: بحضور كارتيرون.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للمقاولون

وقرر الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، خضوع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية قبل تدريب اليوم، للاطمئنان عليهم بعد العودة من الراحة.

جدير بالذكر، أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بعد خوض 5 جولات، نجح خلالهم في تحقيق الفوز في 3 مباريات، والخسارة في مباراة والتعادل في أخرى.