الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمتها الصحية.. ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي لأول مرة في «معكم»

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

طرحت الصفحة الرسمية لشاشة قناة cbc الفضائية وصفحة برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، برومو جديد لحلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي ظهر بها الفنان أحمد العوضي ليعد ذلك أول ظهور إعلامي لهما معا.

وظهر الثنائي في برومو الحلقة يتحدثان حول العديد من الموضوعات المتعلقة بحياتهما، وبالأخص عن رحلة علاج ياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى بداية قصة الحب بينهما، وغلب على البرومو الأجواء الكوميدية والرومانسية بينهما ومن المقرر أن تُعرض الحلقة قريبا على شاشة قناة cbc الفضائية.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها في بداية شهر سبتمبر، وقالت: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة".

اقرأ أيضًا: عاجل | والد حسام حبيب يكشف حقيقة تسببه في انفصال شيرين عبد الوهاب عن ابنه

وأضافت: "إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".