الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:18 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتهاء التحقيق معه.. عمر كمال: «مهما نروح ونيجي بنحب السعودية» (فيديو)

عمر كمال
عمر كمال

حرص مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، على توجيه رسالة خاصة للشعب السعودي، بعد إثارته الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب حفله الأخير هناك ضمن فاعليات موسم الرياض.

وشارك عمر كمال، جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو، من حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: أحب أرض وشعب لقلبي، وأرفقه بعلمي مصر والسعودية معًا.

اقرأ أيضا: عاجل | عمر كمال يكشف نتيجة التحقيق معه بنقابة الموسيقيين

وتحدث "كمال"، خلال الفيديو، قائلا: "أحب شعب وأرض لقلبي أنتم والله، ومصر بتعشقكوا ومهما نروح ونيجي بنحب السعودية، يبكي الأخ السعودي لو أخوه المصري بكى، وسائر أعضائه تشكي لو فيه عضو اشتكى، وأنا مهما قلبي ردد أو عدد أو حكى، مش هيوصف حبي ليكم يا شعب المملكة".

انتهاء أزمة عمر كمال والموسيقيين

يذكر أن  كمال أعلن إنتهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية بعد التحقيق معه أمس الجمعة في مقرها، بناءً على طلبه، وقطع سفره إلى تركيا، قائلا: النهارده أنا في نقابة المهن الموسيقية عشان التحقيق، وكان ليا شغل في تركيا وقطعته عشان طلبت التحقيق معايا في ما نسب إلي، ومشكورين النقابة نزلوا وحققوا معايا يوم الإجازة.

وأردف كمال: "قدمت كل الإثباتات إني مليش علاقة بالإساءات التي نسبت إليّ وتفهموا وجهة نظري، وبشكرهم جدًا ومستني نتيجة التحقيق، وأتمنى تطلع بصورة كويسة، وحسب ما تفهموا اللي قولته بشكر كل الناس اللي دعمتني والمصريين والنقابة، استحالة أسيء لبلدي وأعمل حاجة زي دي".