الأحد 16 يناير 2022 11:49 صـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

التوك شو

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع عمرو أديب

محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، في مصر والوطن العربي، ونادي ليفربول الإنجليزي، اللقاء الخاص للاعب العالمي المصري، محمد صلاح، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية"، وهو اللقاء الذي يذاع كاملا اليوم الأحد، عبر منصة شاهد المفتوحة، ويومي الأربعاء والخميس عبر قناة MBC مصر.

ويكشف نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح خلال اللقاء مع "أديب"، عن مسيرته الكروية وحياته في ناديه، ومواضيع أخرى.

 

اقرأ أيضا: ‎شاهد.. دنيا سمير غانم تشارك في اليوم العالمي للطفل

ومن ضمن المواضيع الذي يفصح عنها "صلاح"، خلال اللقاء: "كيف تعلم الإنجليزية؟، وكواليس مشاركته في حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" العالمية للتعامل مع تغير المناخ، وتقديم الحلول المبتكرة لإصلاح كوكب الأرض".

كما يوضح لاعب نادي ليفربول: "هل يستمر في البقاء ضمن صفوف النادي الإنجليزي أم لا؟، وحكاية مرافقة الحراس الشخصيين له في المباريات الأخيرة الذي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وحمل شارة قائد المنتخب، وكيف تمكن من التواؤم هو وأسرته مع المجتمع الإنجليزي؟".

 

ويذكر أن اللاعب العاملي محمد صلاح، قد فاز مؤخرا بجائزة القدم الذهبية، خلال الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية، وتسلمت ماجي صادق زوجته الجائزة نيابة عنه.

عمرو أديب محمد صلاح نادي ليفربول ماجي صادق لقاء محمد صلاح وعمرو أديب محمد صاح وعمرو أديب حلقة محمد صلاح وعمرو أديب
بنوووك