الأربعاء 18 مايو 2022 06:44 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

‎شاهد.. دنيا سمير غانم تشارك في اليوم العالمي للطفل

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أعربت النجمة دنيا سمير غانم، عن سعادتها البالغة من خلال مشاركتها سفيرة النوايا الحسنة ليونسيف، في فعالية اليوم العالمي للطفل.

وشاركت دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها عدة صور خلال تواجدها مع الأطفال، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنتسجرام"، وعلقت كاتبة: "النهاردة وأنا بشارك الأطفال المصريين وغير المصريين سعادتهم بأنهم يتعلموا حاجة جديدة ويجربوا يعيشوا حلمهم فى يوم تثقيفى ترفيهى، حسيت أد إيه براءة الطفولة بتعكس معانى الحب والقبول بينا وبين بعض".

اقرأ أيضا: أمير كرارة لكريم عبد العزيز: ”تستاهل التقدير على كل المستويات”

وأردفت دنيا: "ياريت نفضل دايماً نأكد لولادنا ونساعدهم على إنهم يحتفظوا طول حياتهم بالمشاعر والقيم الجميلة دى ونتعامل إحنا كمان مع كل الأطفال فى حياتنا بحب وبدون تمييز".

ويذكر أن المجلس القومى للطفولة والأمومة، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، وبالشراكة مع يونيسف، نظم اليوم السبت، فعالية تثقيفية مبهجة للأطفال فى إحدى المدن الترفيهية بالقاهرة، بتمويل من مكتب السكان واللاجئين والهجرة للولايات المتحدة، وشاركت فى الفاعلية الفنانة دنيا سمير غانم، سفيرة النوايا الحسنة ليونيسف فى مصر.

ويشار إلى هذه المناسبة فى إطار الاحتفال باليوم العالمى والوطنى للطفل، الذى يتوافق أيضًا مع تاريخ التصديق على اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل فى نوفمبر 1989، وشارك فى الاحتفالية ما يقرب من ثلاثمائة طفل، من المصريين واللاجئين والمهاجرين.

دنيا سمير غانم النجمة دنيا سمير غانم يونيسيف مصر يونيسيف اخبار الفن اخبار الفنانين
بنوووك