الخميس 30 يونيو 2022 06:41 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أمير كرارة لكريم عبد العزيز: ”تستاهل التقدير على كل المستويات”

أمير كرارة وكريم عبد العزيز
أمير كرارة وكريم عبد العزيز

حرص الفنان أمير كرارة، على توجيه رسالة خاصة، لزميلة الفنان كريم عبد العزيز، بعد تكريمه أمس، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتة الـ 43.

وكتب النجم أمير كرارة، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلا: "خلاصة كلام كتير ممكن يتقال عليك تستاهل التكريم والتقدير والاحترام على كل المستويات".

اقرأ أيضا: بعد قضية الحجر .. رشوان توفيق وعائلته في ضيافة عمرو الليثي.. الليلة

وحصل الفنان كريم عبد العزيز، على جائزة فاتن حمامة للتميز خلال حفل افتتاح الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث قامت بتسليمها النجمة منى زكي.

وحرص كريم عبد العزيز، على توجيه كلمة خاصة لـ "زكي"، أثناء استلامه الجائزة: "مكنش ينفع حد يقدملي جائزة تكريمي غير منى زكي"، لافتا إلى أنه سعيد بسبب تسلمه الجائزة من الفنانة التي شاركته في العديد من الأعمال الفنية كان أولها في مشواره "اضحك الصورة تطلع حلوة" مع الراحل أحمد زكي والراحلة سناء جميل، كما تعاونا معا في فيلم "أبوعلي"، الذي حقق إيردات كبيرة في شباك التذاكر وقت عرضه.

مهرجان القاهرة السينمائي

ويذكر أن فعاليات أيام القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

كريم عبد العزيز مهرجان القاهرة السينمائي 43 أمير كرارة وكريم عبد العزيز اخبار الفن فن الطريق
بنوووك