الأحد 16 يناير 2022 12:01 مـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

التوك شو

السيسي: نستمد القدرة من ذوي الهمم لرفعة شأن مصر والارتقاء بالمستقبل

كلمة الرئيس السيسي
كلمة الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن كلمات الشكر والتقدير لا تفي ما تم تقديمه ولازال يُقدم من رعاية لأبنائنا من ذوي الهمم، وأقدر كافة الجهود التي تبذل في سبيل نهضة ورفعة الوطن.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في مؤتمر "قادرون باختلاف"، "أوجه الحكومة بالعمل على تمكين ذوي الهمم ودمجهم في جميع المشروعات والمبادرات القومية"، متابعًا: نستمد من ذوي الهمم القدرة والعطاء لرفعة شأن مصر والارتقاء بمستقبلها.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره لكافة الجهود التي تُبذل في سبيل هذا الوطن الغالي وتحقيق نهضته الشاملة في كافلة المحالات ويخص منها رعاية ودعم وتمكين أصحاب الهمم العظيمة.

وأشار الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية ذوي الهمم إلى أن تلك المناسبة أضحت تقليدًا تحرص الدولة عليه وأصبح أحد أعياد الوطن الذي نحتفي خلاله بأبنائنا من ذوي الهمم.

وتابع الرئيس السيسي، أن قصة الكفاح والإصرار والإرادة من أجل بناء الدولة الحديثة قابلتها العديد من التحديات، قائلًا: مازلنا نقف كتف بكتف ويد وبيد لتخطي كل الصعاب سعيا لتغيير الواقع.

الرئيس السيسي قادرون باختلاف ذوي الهمم ذوي القدرات الخاصة الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية بث مباشر مؤتمر السيسي الآن النسخة الثالثة من قادرون باختلاف
بنوووك