الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد احتفالية «قادرون باختلاف».. «السيسي جابر الخواطر» يتصدر تويتر

الرئيس السيسي وأصحاب الهمم
الرئيس السيسي وأصحاب الهمم

تصدر وسم "السيسي جابر الخواطر" موقع التغريدات القصيرة "تويتر" منذ أمس، عقب مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية "قادرون باختلاف" لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، حيث شهدت فعاليات الاحتفالية فقرات مختلفة منها أسأل مع الرئيس وعرض لجهود الدولة في ملف ذوي الإعاقة، هذا بجانب الاستعراضات الغنائية المتنوعة وسط فرحة عارمة للأطفال لمشاركتهم في هذا الحدث.

وبعد انتهاء الاحتفالية انهالت تغريدات المواطنين الذين اشادوا بإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي لأصحاب الهمم، ليتصدر هاشتاج "السيسي جابر الخواطر" موقع "تويتر".

وتعرض "الطريق" أبرز تعليقات مستخدمي "تويتر" على احتفالية "قادرون باختلاف"

ونشر حساب باسم إسلام عثمان فيديو للرئيس وهو يضحك أثناء مداعبة إحدى الأطفال له خلال إلقائه كلمته، وعلق عليه قائلًا: اللحظة دي مثلًا.. ضحكة عزيز مصر من القلب لملائكة مصر".

ونشر حساب آخر باسم رنيم السعومصرية فيديو للرئيس وهى يلقي كلمته وسط الأطفال على المسرح، وعلقت: لذا نحن نحبه لأنه رجل طيب وحترم وجدع وأب وإنسان، شوفوف كيف يتعامل مع الأطفال ما شفت رئيس في حياتي طلع في التلفزيون وجنبه أطفال محوطينه كذا ويقاطعونه وهو يتكلم، وراح يرضي الطفل اللب بكى وقعده جنبه ويمازح الأطفال عشان يضحكهم وكأنه أبوهم، فعلًا زعيم بحق وحقيقي.

اقرأ أيضًا: عبد الرحمن عرام يحاور مقدمي« صباح الخير يامصر» بعد مشاركته في «قادرون باختلاف»

فيما قال حساب "مصرية عربية وأفتخر": ربنا يبارك فيك يا ريس أخدت دعوات من كل أهالي ذوي الهمم الطيبين، مع نشر فيديو للرئيس وهو يقول للطفلة "ريتاج": أسعد يوم بيبقى أنا فيه اليوم اللي بشوفكم فيه وببقىفي وسطكم".

وباسم أحمد أبو العنين كتب حساب قائلًا: عن جمال وحلاوة ونقاء هذا المشهد يتحكي حكايات، حب عفوي متبادل لا يحتمل الرياء أو التمثيل، ربنا يجبر بخاطرك يا ريسنا ويديلك على قد إخلاصك".

ونشر حساب باسم عزت صورة لإحدى أطفال ذوي الهمم وهو يقبل الرئيس، وعلق: ربنا يجبر بخاطرك يا سيسي أنا عمري ما شوفت رئيس بالرحمة والتواضع والحب والأخلاق والروح دي أبدًا.

موضوعات متعلقة