الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:06 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لإحالة المتهمة الأولى للطب النفسي»؟؟ تأجيل قضية فتاة المول لـ 7 فبراير

فتاة المول
فتاة المول

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأثنين، تأجيل قضية مقتل نجلاء نعمة الله بدوي، والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة المول"، إلي 8 فبراير لإحالة المتهمة الأولى للطب النفسي بناء على طلب دفاع المتهمين.

صدر الحكم اليوم برئاسة المستشار الدكتور محمد سكيكر، وعضوية المستشارين محمد علي عبد المجيد وأيمن إبراهيم درويش وهيثم وجيه حماد.

استوضحت هيئة المحكمة من ضابط المباحث، ما شاهده لحظة وصوله لمسرح الجريمة، وما قام به من تحريات وأدلة تم التحفظ عليها لحين وصول النيابة العامة وقسم الأدلة الجنائية، وكذلك ما توصل إليه حتى ضبط للمهتمين.

كما ناقشت المحكمة مسئول الوحدة الاجتماعية بكفر الدوار عن حالة أحد المتهمين، وبيان حالة أسرته وحالته النفسية، وطبيعة عمله وهل يدر دخلا عليه.

أنهت نيابة كفر الدوار تحقيقاتها في هذه القضية التي أثارت الرأي العام خلال الايام الماضية، واستمعت لأقوال المتهمين، وهم «صديقة المجني عليها واثنين من أقارب المتهمة الأولى»، الذين اعترفوا بتفاصيل جريمتهم البشعة، وأنهم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي والحلى الخاصة بالضحية، وهى عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية.

وأضافوا أنهم وضعوا مادة مخدرة للضحية داخل كوب عصير، إلا أنها لم تتناوله فقاموا بخنقها بالطرحة التى كانت ترتديها، ثم قاموا بضربها بقوة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ثم لاذوا بالفرار خوفًا من إفضاح أمرهم.

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الجريمة البشعة عندما تلقى مدير أمن البحيرة، بلاغاً من أهالي كفر الدوار، يفيد بالعثور على جثة سكرتيرة داخل عيادة رمد في شارع بورسعيد، في ظروف غامضة.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة، وبالفحص تبين وفاة« نجلاء نعمة الله بدوى» تبلغ من العمرالـ ٢٥عامًا، داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار.

اقرأ أيضًا: قرار مهم من المحكمة بشأن إقصاء العامري فاروق من منصب نائب رئيس الأهلي

ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من رجال البحث الجنائي لسرعة كشف لغز الجريمة، وضبط مرتكبيها، وكثف ضباط المباحث الجنائية بقسم شرطة كفر الدوار جهودهم لكشف لغز الحادث وكشف مرتكبيه.

تم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: ضبط متهم روع أهالي كفر الشيخ بـ«سنجة»