الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… «احذروا الخروج من المنزل إلا للضرورة».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم وغدا

حالة الطقس
حالة الطقس

من جديد تعود التقلبات الجوية، بعدما شهد الطقس حالة من الاستقرار في الأوضاع الجوية على مدار الأيام الماضية، وهو ما دفع المواطنين للسؤال عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.

وفي هذا الصدد، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس يشهد حالة من عدم الاستقرار خلال اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، مبينة أنه سيكون هناك نشاط ملحوظ في الرياح بعد ظهر اليوم على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى، ويكون مثير للرمال والأتربة.

تفاصيل حالة الطقس اليوم وغدًا

وبينت "الأرصاد" أن نشاط الرياح سيؤدي إلى انخفاض الرؤية، كونها تصل إلى حد العاصفة على عدد من المناطق من غرب البلاد والمناطق الجديدة والمكشوفة، بجانب وجود اضطرابات شديدة على البحر المتوسط، حيث يصل ارتفاع الأمواج في البحار 5 أمتار.

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية تكشف لـ«الطريق» حالة الطقس غدًا

وتابعت أن استمرار نشاط الرياح، سيزيد من إحساس انخفاض درجات الحرارة، مشيرًا إلى وجود فرص سقوط للأمطار على أقصى غرب البلاد، والتي تمتد إلى مناطق السواحل الشمالية غدا الأربعاء، وتكون من خفيفة إلى متؤوسطة على مناطق من جنوب الدلتا.

وأشارت إلى أن الطقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، كما سيكون معتدلا على جنوب سيناء، بالإضافة إلى أنه مائل للحرارة على جنوب البلاد.

وفي ساعات المساء، يشهد طقس بارد على جميع أنحاء الجمهورية، كما تكون درجات الحرارة اليوم الثلاثاء كالتالي: "القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة".