الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… أول تحرك من الزمالك بعد إنذار كارتيرون بفسخ عقده «خاص»

كارتيرون ومرتضى منصور
كارتيرون ومرتضى منصور

كشف مصدر داخل الزمالك، عن أول تحرك من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، تجاه الفرنسي باتريس كاتريرون المدير الفني للفريق الأول لكرة، بعد إنذار النادي بفسخ تعاقده.

وعلم "الطريق" أن كارتيرون أرسل "إيميل" لمجلس إدارة الزمالك، للاستفسار عن سبب تأخير مستحقاته المالية، حيث ينتظر كارتيرون رداً، خلال الساعات القليلة المقبلة حول موقف المستحقات المتأخرة، لحسم موقفه بشكل نهائي من بقاءه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أشار المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إلى أن مجلس إدارة النادي قرر عقد جلسة مع الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة، لحل الأزمة ومعرفه موقفه النهائي من البقاء أو عدمه.

وكان مرتضى منصور قد أعلن استمرار باتريس كارتيرون في منصبه، عقب عودته لرئاسة القلعة البيضاء الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى وجود تعديلات في الجهاز الفني بضم مدرب عام.

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك يهاجم عمر ربيع ياسين بعد خبر فسخ تعاقد كارتيرون

وقال منصور في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمية بموقع «اليوتيوب»: "ليس لدينا مشكلة مع كارتيرون نهائيًا، وأمير جلس معه وأخبره بذلك، وقال له نحن خلفك وندعمك وطالبته الابتعاد عمن يثير الفتنة، وكيلك حازم فتوح الذي يقول أن مرتضى لو عاد كارتيرون سيرحل، كارتيرون في الأول هو من رحل بنفسه ولم نقيله نحن".