الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:18 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاتم زفاف كاترينا يتصدر التريند.. ثمنه 8 ملايين

زفاف كاترينا كيف
زفاف كاترينا كيف

تصدر خاتم زفاف الفنانة الهندية كاترينا كيف التريند ومحركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى أنها أصبحت حديث السوشيال ميديا خاصةً عقب معرفة سعر خاتم زفافها.

ويبلغ خاتم زفاف كاترينا كيف الذي يشبه خاتم الأميرة ديانا، مبلغ 8 ملايين روبية فهو من الماس الأزرق والياقوت ولفت أنظار الجمهور ومحبيها عقب انتشار صور وفيديوهات من حفل الزفاف.

خاتم زفاف كاترينا يتصدر التريند

وأشاد عدد كبير من الجمهور باختيار فيكي كوشال لـ خاتم الزفاف الذي يتكون من فصوص الماس والياقوت، وخلال الساعات الماضية قارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاتم كاترينا كيف، بخاتم الأميرة ديانا وجاءت بعض التعليقات تقول: "من يد ملكة بريطانيا لـ ملكة بوليوود".

ويشار أن ملكة بوليوود كاترينا كيف اختارت أن يكون الزفاف على الطقوس الهندية بالطريقة البنجابية حيث دخلت إلى مانداب الزواج بـ حانطور، وتم عقد قران كاترينا كيف على فيكي كوشال في حفل زفاف تقليدي بولاية راجستهان.

حفل زفاف كاترينا كيف

واقتصر الحفل على حضور أقرب أصدقائهم، وعائلتهم، وأقيم الحفل في سيكس سينسيز باروارا بمنطقة ساواي مادهوبور، ومن جانبها كاترينا كيف شاركت جمهورها ومتابعيها بنشرها الصور الأولى من حفل الزفاف الملكي التقليدي، وتألقا النجمان الهنديان بتزيين ملابس الزفاف التقليدية باللونين الأحمر والكريمي.

وعلقا الثنائي على صور الزفاف قائلين: "الحب والامتنان فقط في قلوبنا لكل ما أوصلنا إلى هذه اللحظة.. طلب كل محبتك وبركاتك بينما نبدأ هذه الرحلة الجديدة معًا".

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز: أنا مش رقيقة مع العوضي وقلت مسلسل ”اللي مالوش كبير” هيكون سبب طلاقي

نجوم بوليوود يهنئون كاترينا كيف

ويشار إلى أنه بمجرد أن نشر الثنائي فيكي وزوجته كاترينا مقطع فيديو لبث مباشر من الحفل انهالت عليهما تعليقات وتهنئة مشاهير بوليوود والمباركات للزوجين من قبل المتابعين والجمهور والأهل والأصدقاء وأيضًا المشاهير، حيث حرص كلا من علياء بهات وكارينا كابور، وبريانكا شوبرا، وجانفي كابور وغيرهم على تهنئة العروسين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: حنان مطاوع: والدي أحدث طفرة في المسرح العربي والمصري وانتظروني في ”وش تالت”