الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:22 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مطروحة للبيع في مزاد علني.. تعرف على الرسالة الأخيرة للأميرة ”ديانا”

تعرف على رسالة الأميرة ”ديانا”
تعرف على رسالة الأميرة ”ديانا”

كتبت الأميرة الراحلة "ديانا" رسالة الى صديقها دودلي بوبلاك تشكره على الهدية وكان محتواها: "أشعر بالفضول لما سيجلبه العقد المقبل، على مدار العشر سنوات الماضية تعلمت الكثير، شكراً لك دودلي"، والتي قد كتبتها في 27 يونيو 1991، وفقاً لما جاء بصحيفة "ديلي ميل".

 

وحسب تقارير صحيفة "ديلي ميل" فإنه سيتم طرح الرسالة للبيع في المزاد العلني وختمت بشعار قصر كنسينغتون، بالإضافة إلى رسالة أخرى كتبتها والدة الأميرة "فرانسيس روث شاند كايد" في دار ديفيد لاي للمزادات بمبلغ قدره 6000 جنية إسترليني في يوليو الجاري.

"رسالة بخط يد الأميرة ديانا"

جدير بالذكر أن الامير تشارلز تزوج الاميرة ديانا في 29 يوليو 1981، وطلقها في 1996، وبعد الطلاق بعام توفيت الأميرة ديانا في حادث سيارة بباريس، وتزوج الأمير تشارلز مرة أخرى من كاميلا باركر بولز وذلك عام 2005.

 

اقرأ أيضا : ناسا تؤجل إطلاق ”العين الذهبية” إلى 2021

 

وقالت الأميرة "ديانا" في كتابها قبل الوفاة، لو كنتُ أستطيع اختيارَ قدري لأخترتُ أن يذهبَ زوجي بعيداً جداً مع صديقته.. ويرتبَ أمورهُ ويدعني أنا والطفلين لنحملَ لقب إمارة ويلز، سأكونُ وحيدة لكن حرة.

 

كما اشتهرت الأميرة الراحلة ديانا بأناقتها الشديدة، للدرجة التي جعلت منها أيقونة للموضة والأزياء تقتبس منها السيدات إطلالات مختلفة حتى يومنا هذا.