الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:36 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب تجسيدها هذه الشخصية.. كريستين ستيوارت تتعرض لهجوم شديد

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

تعرضت الفنانة كريستين ستيوارت لانتقادات شديدة وهجوم عقب الإعلان عن تحضيرها لخوض فيلم سينمائي جديد يروي قصة حياة الأميرة الراحلة ديانا وانفصالها عن الأمير تشارلز، وسيتولى تأليف العمل المؤلف البريطانى ستيفن نايت، ويخرجه بابلو لارين.

ومن جانبه قال المخرج بابلو لارين إن النجمة كريستين ستيوارت أحد النجوم العظماء، وكشف عن تفاصيل قصة الفيلم موضحًا أنهم قرروا الدخول في قصة عن الهوية، وكيفية قرار المرأة بطريقة ما ألا تكون الملكة.

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في قرية "ساندرينغهام" وفيها تدرك الأميرة ديانا أن زواجها يواجه الفشل ومن المتوقع أن نرى الأسباب التي أدت لذلك، وكان مؤخرًا تم تداول أنّ أحد أسباب انتحارها وفشل زواجها كان اكتشافها قضايا الإغتصاب وتجارة الأطفال التي تتورط بها الأسرة المالكة.

اقرأ أيضًا: بعد خلوها من فيروس كورونا.. استئناف تصوير ”أفاتار 2” في هذه الدولة

وبمجرد أن أعلن صناع العمل عن اختيار كريستين ستيوارت لتجسيد شخصية الأميرة ديانا، ثار غضب الجمهور وسخريتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وسيتسبب الفيلم الجديد في المقارنة بين كريستين ستيوارت وبين ناعومي واتس التي جسدت شخصية الأميرة الراحلة في فيلم "ديانا" الذي تم عرضه عام 2013.

وجدير بالذكر أن الأميرة ديانا تزوجت من الأمير تشارلز عام 1981، وانفصلا في عام 1992 وطلقا في عام 1996، وفي العام التالي توفيت في حادث سيارة غامض في باريس.