الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مرات البواب خدت الفلوس والذهب».. طليقة ماجد المصري تتعرض للسرقة

طليقة ماجد المصري
طليقة ماجد المصري

فاجئت الفنانة منى اش اش طليقة الفنان ماجد المصري بإعلانها التعرض للسرقة مؤخرًا على يد زوجة البواب، وجاء ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت طليقة ماجد المصري على صفحتها: "إتقي شر من أحسنت إليه، للأسف تعرضت لحادث سرقة، مرات البواب سرقت دهبي وفلوسي بالرغم من مساعدتي ليهم وكرمي معاهم".

وأضافت: "بفضل وكرم الله الكاميرات في البيت صورتها، والشرطة قبضت عليها وبحوزتها الدهب المتبقي لأنها باعت منه.. دلوقتي هي محبوسة على ذمة القضية، جوزها وناس تانية عايزني أتنازل عن البلاغ رأفة بابنها 8 سنوات".

واختتمت: "وللعلم هي كانت متهمة في سرقة دهب قبل كده، وأصحابه اتنازلت عن البلاغ لكنها لم تتعظ وسرقتني وسرقت جارتي برضو"، كما طالبت من الجمهور ومتابعيها مساعدتها في إتخاذ قرار بشأن زوجة البواب معلقة: "إيه رأيكم أتنازل ولا لأ؟، وهل يجوز لي قانونا التنازل ولا ممنوع ؟".

اقرأ أيضًا: عمر كمال يثير الجدل من جديد مع شيماء المغربي : «انتي فيلم وأنا البطل»

يذكر أن منى إش إش كانت طليقة الفنان ماجد المصري وتعرضت لأزمات صحية خلال الفترة الأخيرة ومن جانبها ابنتها ماهيتاب كتبت عبر خاصية الستوري بصفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: "يا رب أنت الشافي، أدعوا لأمي.. اشتباه في جلطة قلبية وذبحة صدرية الحمد لله".