الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:58 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر كمال يثير الجدل من جديد مع شيماء المغربي : «انتي فيلم وأنا البطل»

عمر كمال وشيماء المغربي
عمر كمال وشيماء المغربي

عاد المطرب الشعبي ليثير الجدل من جديد بنشره صورة جديدة له برفقة الفنانة شيماء المغربي، إذ ظهرا معًا في مركب نيلية أثناء مفاجئته لها قبل ساعات.

وعلق عمر كمال على الصورة الأخيرة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنتي فيلم وأنا البطل"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

من شيماء المغربي ؟

ومازال الثنائي يثيران الجدل حول علاقتهما هل هي خطوبة أم يجمعهما عمل فني، ولذلك يتصدر اسم شيماء المغربي التريند ومحركات البحث المختلفة منذ أيام.

ويذكر أن شيماء المغربي ولدت في شهر أكتوبر عام 2001 وتبلغ من العمر 20 عام، واسمها الحقيقي شيماء عبدالعزيز كما أنها شاركت في الموسم الرابع من برنامج المواهب الشهير "ذا فويس the voice".

ويشار أن والدتها شجعتها على هذه الموهبة التي اكتشفتها عندما كانت بعمر الـ 6 سنوات وأصبحت شيماء متألقة بأداء الأغاني المغربية، وأول مرة وقفت فيها على مسرح كبير أمام الجمهور المغربي كانت في سن التاسعة، كما قدمت مجموعة من الحفلات الغنائية لطلبة الجامعة والسهرات الخاصة.

أعمال شيماء المغربي خطيبة عمر كمال

عام 2016 طرحت شيماء المغربي كليب أول أغانيها الخاصة "قالوا لك عني إيه سكوتك ميطمنش"، وكانت من كلمات عمر عبده علي، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع أمجد معتز، وماستر ماهر صلاح، وفي 2017 أعادت تقديم أغنية "بفكر فيك" التي سبق وقدمتها المطربة التونسية يسرا محنوش.

وطرحت عام 2019 أغنية "قتل عمد" التي شاركها بها اليوتيوبر علي غزلان، وكان الهدف من الأغنية ضد التنمر وحصدت 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة الزيرو: دخلت الجيش من أوسع أبوابه

أما في شهر أغسطس الماضي طرحت المطربة أول أغنية مهرجانات شعبية لها، وهي "كده خلصت أنا جيت أمسح ماضيكو"، من كلمات كالوشا، وألحان وليد العطار، وحققت 7 مليون مشاهدة، ويذكر أن من النجوم الداعمين لها السوري ساموزين وتامر حسني والملحن عزيز الشافعي.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب باكية: «الناس باركولي على الطلاق كأني راجعة من الحجاز»