الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:22 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب إلغاء حفل شيماء المغربي في جامعة أسيوط

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

حالة من الغضب اشتعلت في الساعات الماضية بين طلاب جامعة أسيوط بسبب إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي، والذي كان من المقرر إقامته أمس السبت.

وعلى الجروبات الخاصة بطلاب جامعة أسيوط على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جاء الحيث عن سبب إلغاء حفل الفنانة شيماء المغربي، والذي تركز على السبب في ذلك، هو سوء التنظيم، ما أدى لحالات اختناق.

جامعة أسيوط وسبب إلغاء حفل شيماء المغربي

بالرغم من رد جامعة أسيوط بالنفي عن وقوع حالات اختناق بين الطلاب، وذلك في بيان رسمي، إلا أن رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، قرر إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي والذي كان من المقرر إقامته مساء أمس السبت في أرض المخيم الكشفي في الجامعة، وذلك ضمن فاعليات أسبوع الشعوب، بسبب الزحام وتكدس الطلاب.

اقرأ أيضا: جامعة أسيوط تعلن أفضل كلية وإدارة على مستوى الجامعة

وأكد رئيس جامعة أسيوط على عدم حدوث أي حالات اختناق بين الطلاب، مبينا أن قرار إلغاء الحفل جاء بعد رصد تجمع عدد كبير من الطلاب على أرض المخيم الكشفي، حفاظا على سلامة الطلاب، وتنفيذ ضوابط التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية.


ومن جانبه، أوضح الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، أن الحفل لم ينظم، وقد تم صدور قرار إلغاء الحفل بعد مشاهدة تكدس أعداد كبيرة من الطلاب بعد خروجهم من المحاضرات توجههم إلى المخيم الكشفي، لمشاهدة الحفل، وتم إصدار هذا القرار نتيجة للعدد الكبير من الطلاب الحاضر للحفل.