الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:21 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب شيماء المغربي والبطولة العربية.. عمر كمال حديث السوشيال ميديا

عمر كمال
عمر كمال

يواصل مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، إثارة الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بشأن علاقته بالمطربة شيماء المغربي، وذلك بعد ما نشره صورة جديدة تجمعه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلق مؤدي المهرجانات عمر كمال، على الصورة التي نشرها عبر "فيس بوك": "إنتي فيلم وأنا البطل"، وذلك من دون توضيح هدفه من تعليقه.

وحظت الصورة بتفاعل كبير من جمهور المطرب الشاب الذي ما زال يتساءل عن طبيعة العلاقة التي تجمعه بـ "المغربي".

اقرأ أيضا: «مفيش نمبر وان».. مصطفى شعبان يوضح حقيقة هجومه على محمد رمضان

وعادت شيماء نشر صورة جديد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "الجاي مش ليك ده لينا".

وفي تصريحات صحفية لعمر كمال، أكد بأنه سيعلن خلال الفترة القادمة، عن عمل يجمعه بـ "مغربي"، يوم 15 من الشهر الجاري، حيث أوضح أن الموضوع ربما يكون مسألة شخصية أو عمل فني يجمعه بالمطربة الشابة.

حفل عمر كمال وحسن شاكوش في قطر

ويذكر أن مطربي المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش، يستعدون لإحياء حفلًا غنائيًا، الليلة، في دولة قطر، على هامش بطولة "كأس العرب"، المقامة في الدوحة، حيث نشر كمال مقطعًا مصورًا يجمعه بشاكوش من داخل الطائرة، وأعلنا عن استعدادهما للحفل وتشوقهما لمقابلة الجمهور العربي المتواجد هناك.

ويشار إلى أن أخر حفلات عمر كمال الغنائية في المملكة العربية السعودية، قبل أيام، في إطار فعاليات موسم الرياض، حيث أحدث الحفل حالة من الجدل بعد تغيير كمال لجملة "خمور وحشيش" إلى "تمور وحليب"،في لقطة حازت على إعجاب الجمهور السعودي الموجود بالحفل.

"ضيعنا" آخر أغنيات عمر كمال

وكانت أخر أعمال عمر كمال الغنائية تعمل "ضيعنا"، التي قدمها بطريقة الدويتو مع المطرب عبد الباسط حمودة، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب داخل أحد الملاهي الليلية بمنطقة العجوزة، حيث تُعد هذه الأغنية بمثابة باكورة إنتاج شركة عمر كمال التي أسسها أخيرًا وتحمل اسمه.

اقرأ أيضا: حلمي بكر مهاجما هاني شاكر: «خايف الجمهور يقول عليه قليل الأدب».. فيديو