الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلمي بكر مهاجما هاني شاكر: «خايف الجمهور يقول عليه قليل الأدب».. فيديو

حلمي بكر وهاني شاكر
حلمي بكر وهاني شاكر

حرص الموسيقار حلمي بكر على توجيه رسالة خاصة لأمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، طالبه فيها بأن يكون صريحا وجريئا في اتخاذ قرارته.

وخلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب، مقدمة برنامج "نص الكلام"، عبر شاشة قناة "النهار"، قال حلمي بكر إن هاني شاكر مطرب عظيم لكنه يخاف من الجمهور أن يقول عليه أنه قليل الأدب مثلما يقال عنه لصراحته، مضيفا "ما دام قعدت في المكان ده يبقى قول الحق وأنت بينك وبيني في التليفون بتقول الحق مبتقولوش ليه للعالم حتى لو فقدت كل الناس دي رسالتك".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة الزيرو: دخلت الجيش من أوسع أبوابه

وأردف "بكر": هناك مطرب لم يستطع اجتياز اختبارات النقابة 3 مرات، وتدخل مسئول كبير من أجله، لكن المطرب نفسه ظهر في فيديو وقال إنه ليس مطربا ولا يجيد الغناء، وفي نفس الوقت ظهر هاني شاكر وقال إنه أحضر مدرسا ليعمله.

وأكد الموسيقار بأنه يقف مع هاني شاكر ويسانده، لكن في نفس الوقت عندما يرى خطأ يخبره.

وجاء حديث حلمي بكر، بعد إعلان هاني شاكر، ترشحه مرة أخرى لفترة رئاسة ثانية في نقابة المهن الموسيقية.

من جانبه، قال نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية أسما ابراهيم ، مقدمة برنامج "حبر سري"، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس": "طبعا خلاص دي آخر فترة بالنسبة لي لأني تعبت، أنا أتفاجأت بتعب ضربات قلبي ودخلت بيه المستشفى والدكاترة قالوا أبعد عن الانفعالات ودي أخرة فترة، أكيد رسالتي مأدتهاش كاملة ولكن حاولت إني أوصلها وأحافظ على الفن المصري".