الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:11 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «ملف سري» الحلقة 4.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

قبل ساعات قليلة من العرض، ينتظر قطاع كبير من مشاهدي الأعمال الرمضانية خلال هذا العام 2022، مواعيد عرض مسلسل "ملف سري"، بطولة النجم هاني سلامة الحلقة 4 والقنوات الناقلة له، وذلك بعد تصاعد رتم الأحداث خلال الحلقات الماضية، في محاولة بطل العمل "سلامة"، البحث عن خطيبته التي تجسد دورها الفنانة رحمة حسن، وسط تكهنات بأنّ عائلة المالكي هي السبب وراء الاختفاء.

مواعيد عرض مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة الحلقة 4 والقنوات الناقلة له

وتستعد شاشة قناة "DMC الفضائية"، عرض الحلقة 4 من مسلسل "ملف سري"، بشكل حصري في تمام الساعة 12 صباحا إلا عشر دقائق، وأما عن موعد الإعادة فتكون في تمام الساعة العاشرة والنصف في صباح اليوم التالي.

اقرأ أيضا: حفيد أبو بكر عزت يشيد بـ مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 4

مواعيد عرض مسلسل ملف سري على شاشة قناة cbc

فيما تعرض شاشة قناة "CBC الفضائية"، الحلقة 4 من مسلسل "ملف سري"، لـ هاني سلامة يُعرض مسلسل في تمام الساعة 10: 15 مساء، بينما تأتي الإعادة في تمام الساعة 6 صباح اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل ملف سري على شاشة قناة «الحياة»

كما تعرض أيضا شاشة قناة "الحياة الحمرا"، الحلقة 4 من مسلسل "ملف سري"، يوميا في تمام الساعة الـ 9مساء، بعد صلاة الترويح مباشرة.

أبطال مسلسل "ملف سري"

ويضم مسلسل "ملف سري"، عدد من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الفنان هاني سلامة، وهم: عائشة بن أحمد، رحمة حسن، ماجد المصري، محسن محيي الدين، مادلين طبر، صبا الرافعي، نضال الشافعي، كارولين عزمي، إيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

ويذكر أن مسلسل "ملف سري"، تصدرت وقت عرضه التريند أكثر من مرة، كما أنه لمع نجم عائشة بن أحمد سريعًا في الوطن العربي، حيث كانت بدايتها بتألقها في مسلسل لأجل عيون كاترين كما تبعته بنجاح بطولتها للفيلم التونسي عزيز روحو ويشار أنها قدمت شخصية خديجة في فيلم زيزو الذي كان إنتاج فرنسي لبناني تونسي مشترك.

وحصل وقتها هذا العمل على جائزة أفضل فيلم في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي، وشاركت عائشة بن أحمد أيضًا في بطولة الفيلم التونسي الجزائري الذي حمل اسم أوغسطينوس ابن دموعها.