الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:22 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

ارتفاع ضحايا سيول أربيل وبينهم أجانب

ارتفع عدد ضحايا السيول في إقليم كردستان شمال العراق إلى اثنا عشر شخصا فقدوا حياتهم بينهم أجانب.

وضربت السيول عدة أحياء بالعاصمة أربيل بحلول صباح الجمعة، وكان هناك 9 ضحايا من المواطنين المحليين ووتركي واحد واثنان من النيبال يعملان في إقليم كوردستان.

ومن بين الضحايا رضيع عمره 9 أشهر. كما لحقت أضرار مادية جسيمة بمتاجر ومنازل وسيارات المواطنين.

وخصص رئيس اقليم كوردستان مليار دينار لمساعدة المتضررين لتوفير الإمدادات وترتيب المساكن والمباني والشوارع. وقال محافظ أربيل، أوميد خوشناف، إنه بدأت منذ يوم الجمعة إصلاح جميع المناطق المتضررة. وفق شبكة (روداوو) الكردية.

ضربت عاصفة ممطرة غزيرة العاصمة الكردية في الساعات الأولى من فجر الجمعة، تسببت في فيضانات كبيرة وأضرار مادية وخسائر في الأرواح في عدة أحياء.

تعرضت المنازل والسيارات والمتاجر والأسواق في مناطق مختلفة من أربيل لأضرار بسبب الفيضانات، لكن لم يتم نشر الإحصاءات النهائية عن الأضرار بعد.

ووفق تقارير تعاني أربيل من عدم كفاية شبكة توزيع إمدادات المياه ونظام الصرف الصحي غير المستدام. ووصف المسؤولون والسكان كمية الأمطار التي سقطت على العاصمة الكردية بأنها "غير متوقعة".

اقرأ المزيد: عقوبات أمريكية على زعيم مليشيا ترتكب جرائم اغتصاب وتعذيب في أفريقيا الوسطى