الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«أوراسكوم » تتصدر قائمة تراجع شهادات الإيداع الدولية في ”بورصة لندن”

أرشيفية
أرشيفية

خسرت شهادة إيداع "أوراسكوم للاستثمار القابضة، من قيمتها نحو 33.3%، خلال تعاملات شهادات الإيداع الدولية في بورصة "لندن"، الأسبوع الماضي، مسجلة 0.02 دولار.

كما تراجع أداء شهادة إيداع "التجاري الدولي" بنسبة 2.7%، مسجلة 3.15 دولار.

اقرأ أيضا: تراجع أسعار الذهب في السعودية.. وأحدث أسعار العملات اليوم

واستقرت شهادة إيداع "هيرمس"، عند 1.75 دولار، وشهادة إيداع "إيديتا للصناعات الغذائية" عند 2.20 دولار.

والجدير بالذكر، أن مؤشرات البورصة المصرية، شهدت تصاعدا جماعيا، الأسبوع الماضي، محققة مكاسب تجاوزت قيمتها الـ9 مليارات جنيه.

وارتفع مؤشر “EGX30” 1.15%، مغلقًا عند 11668 نقطة، كما ارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة، 0.79% مغلقًا عند 2132 نقطة، أيضا ارتفع المؤشر المئوي الأوسع نطاقًا، 1.5% مغلقا عند 3166 نقطة.

وشهد رأس المال السوقي، ارتفاعا بنسبة 1.25%، بواقع 9.1 مليار جنيه، ليغلق الأسبوع الماضي عند 738.3 مليار جنيه.

ويؤكد الخبراء في سوق المال، أن البورصة المصرية، تجاوزت الضغوط التي شهدتها الفترة الماضية.

جاء ذلك بعد حسم ملف الضرائب، وتحول السيولة نحو الأسهم القيادية.