الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برعاية وزارة الثقافة.. حمودي كارا يكشف تفاصيل فيلم «نجاح القدر»

مبادرة ابداء حلمك-  حمودي كارا
مبادرة ابداء حلمك- حمودي كارا

كشف الفنان الشاب حمودي كارا، تفاصيل أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم "نجاح القدر"، الذي ينتمي للأعمال الروائية القصيرة، حيث يقدم بطولته عدد من الفنانين الشباب المشاركين بمبادرة "ابدأ حلمك"، التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرا، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من الفيلم وعرضه الشهر المقبل.

كما أوضح "كاراد"، تفاصيل "نجاح القدر"، الذي تدور أحداثه حول قصة شاب لديه الكثير من الطموحات العديدة إلا أن القدر يختار له رأى آخر ويدخل في عدد من الصراعات والأزمات، في إطار من الدراما الاجتماعية المعتمدة على عامل الإثارة والتشويق، حيث يتطرق الفيلم إلى عدد من المشكلات المجتمعية كالتفكك الأسرى والإدمان والهجرة وغيرها من قضايا الشباب.

اقرأ أيضا: كريم عبد العزيز ينافس نفسه داخل قائمة الأعلى دخلًا في السينما المصرية

كما أكد الفنان الشاب، بأنه قام بتصوير دوره بالعمل في عدد من الوكيشانات الخارجية بمنطقة الـ 6 اكتوبر، بداخل إحدى العقارات هناك، على أن ينتهي بشكل كامل من تصوير دوره في غضون أسبوعين.

وأردف "حمودي"، حدثه موضحًا عن أمله الشديد بنجاح العمل الفني وينال إعجاب الجماهير، تمهيداً للمشاركة به في المهرجانات المحلية والعربية، لافتا إلى أن الفيلم سيتم تصويره في أكثر من لوكيشن تصوير داخلي بإحدى الشقق السكنية، والفيلم من إخراج محمد البدري الذي كتب قصته.

ويذكر أن مبادرة "ابدأ حلمك"، التي أطلقتها وزارة الثقافة خلال الفترة الماضية، تهدف لتدريب كوادر جديد من خلال ورش مجانية يتم تقديمها على مسرح الشباب، لتعلم مختلف فنون المسرح، حيث تعتبر واحده من أهم المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة لاكتشاف الموهوبين ورعايتهم، وتهدف الورشة لتقدير جيل جديد من الفنانين وتحقيق طموحات الكثير من شباب الموهوبين على مستوى الجمهورية وتساهم في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.