الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب المصري على أعتاب المنتخب النيجيري

معين الشعباني
معين الشعباني

أكد محمد بركات، نجم الأهلي السابق، حقيقة العروض المقدمة للتونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، لقيادة المنتخب النيجري في الفترة القادمة.

وقال محمد بركات، خلال تقديم برنامج الريمونتادا، المذاع عبر قناة المحور: «لدي معلومة مؤكدة بأن معين الشعباني، من ضمن المرشحين البارزين لتولي المهمة الفنية لمنتخب نيجيريا خلفًا لجيرونوت».

وجدير بالذكر أن المنتخب النيجري، نجح في الوصول إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويأتي ضمن التصنيف الأول الذي يضم الجزائر والسنغال، والمغرب وتونس.

ورد الشعباني، على حقيقة العروض المقدمة له، وقال في تصريحات تليفزيونية، عقب فوز المصري على فاركو: «العروض دائمًا موجودة، ولكن أنا في المصري وأشعر بالراحة النفسية والمحبة، وطالما أشعر بالراحة والظروف جيدة، فلا أفضل الرحيل».

وحقق المصري، فوزًا على فاركو، اليوم الإثنين، بهدف أحمد حمودي، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. السوبر الإفريقي.. الأهلي يعلن موقف الشناوي النهائى من لقاء الرجاء المغربي

الفوز رفع رصيد المصري إلى النقطة 13، ليرتقي إلى المركز الرابع، بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد فاركو عن النقطة التاسعة في المركز الثامن.