الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:34 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأسلوب الخطف.. ضبط سائق «توك توك» بتهمة سرقة المواطنين بالإكراه في المعصرة

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، بأنه حال سیره بدائرة القسم فوجئ بقيام أحد الأشخاص بخطف هاتفه المحمول ولاذ بالفرار.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سائق مركبة "توك توك"، مقيم بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه وكذا هاتفين محمولين مجهولي المصدر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب الخطف" وأقر بمزاولته نشاطا إجرامي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بذات الأسلوب وأن الهاتفين حيازته من متحصلات نشاطه الإجرامي، وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حياله وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: إصابة 7 عمال في انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي

في سياق آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي اتجاه أسيوط قبل كمين سمسطا بحوالي 10 كيلو، صباح اليوم الجمعة، حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعمال، وهو ما أدى إلى إصابة 7 عمال وعاملات وعدم وقوع أي وفيات، على الفور تم نقلهم لأقرب مستشفى "الفيوم العام".

بداية الواقعة، حينما وردت إشارة إلى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، من شرطة النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعمال وعاملات بالطريق الصحروي الغربي اتجاه أسيوط وقبل كمين سمسطا بحوالي 10 كيلو وهو ما أسفر عن إصابة 7 عمال وعاملات.

تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف تابعين لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة على الفور، وتم نقل المصابين وهم ريهام سيد حامد 23 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وهدى رمضان سيد 15 سنة مصابة بجروح وكدمات، وسلمى حسن بكر 23 سنة، مصابة بجروح وكدمات، ونزيه غانم حميده 35 سنة، مصابا بكسر بالفخذ الأيسر جروح وكدمات.