الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:02 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ليفربول يوجه ضربة صادمة لمحمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تلقى الفرعون المصري محمد صلاح، صدمة من زملائه في ليفربول الإنجليزي، في الساعات الأخيرة، بعد اختيارهم لقادة الفريق في الفترة المقبلة.

 

ورفض لاعبي ليفربول اختيار الفرعون المصري، كقائد رابع في الفريق، بعد رحيل جورجينيو فينالدوم، وتم اختيار البرازيلي أليسون بيكر، ليكون قائدًا رابعًا بعد جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، وفيرجيل فان دايك.

 

وكان الموسم الماضي في ليفربول ضد شهد اضطرابات بعد الإصابات المتعددة التي ضربت صفوفه وأصيب القادة جميعهم ليرتدي البرازيلي روبرتو فيرمينو شارة القيادة.

 

ويقرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق بعد ذلك، زيادة عدد قادة الفريق إلى 6 قادة، وإضافة 3 قادة جدد يتم اختيارهم من قبل اللاعبين وبعضهم البعض.

 

اقرأ أيضًا: بشرى سارة لجماهير ليفربول بشأن تجديد تعاقد محمد صلاح

 

وجاء اختيار اللاعبين لقائدهم الرابع لأليسون بيكر، بينما كان يتمنى الفرعون المصري أن يحصل عليها.

 

ولم يفقد الفرعون آماله في الحصول على الشارة، حيث أنه متبقي لاعبين لأن يصبحا القائد الخامس أو السادس.

 

ماني: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.. وأنا أسرع منه

 

وفى سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم السبت، تطورات تجديد تعاقد الفرعون المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، والذي ينتهي في صيف 2023.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، في تقرير لها اليوم السبت، إن المفاوضات مع الفرعون المصري انتهت، وتم تجديد التعاقد بين الطرفين، على أن يتم الإعلان الرسمي في الساعات القليلة المقبلة في مؤتمر صحفي.

اقرأ أيضًا: «حديقة الكابتن الزملكاوي».. الزمالك يُكرم محمد صلاح على طريقته الخاص

وكانت بعض التقاريرالصحفية قد أشارت في الفترة الأخيرة إلى احتمالية رحيل الفرعون عن قلعة أنفيلد، بعد تلقيه عددًا من العروض من مختلف دوريات العالم، خاصة بعد أداؤه في الموسم الأخير مع الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

وصرح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه يتمنى أن تتمكن إدارة الريدو من المحافظة على الفرعون المصري في صفوف الفريق.

وبالأمس أشاد السنغالي ساديو ماني، بمستوى صلاح، مؤكدًا أنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، وتجمعهما علاقة طيبة.

وقال في تصريحاته عن الفرعون: "إنه أفضل لاعب في العالم الآن، بالتحديد في الفترة الحالية، لا يمكنك أن تقول أن هناك من هو أفضل منه، كل أسبوع ما يظهره على أرض الملعب لذا من الواضح أنك لا تستطيع الاختلاف معه".