الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:28 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

في أول يوم عرضه ”مربع برمودة” يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. و«الإنس والنمس» في المؤخرة

الملصق الدعائي لمربع برمودة
الملصق الدعائي لمربع برمودة

خطف فيلم "مربع برمودة"، الأنظار نحوه خلال الساعات القليلة الماضية، حيث جذب الجمهور لمشاهدته في دور العرض المصرية، في يوم الجمعة 24 ديسمبر الجاري، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 877 ألف و187 جنيه.

وفي أول يوم عرض له في السينما المصرية، وصلت إراداته إلى 267,129 جنيها، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وإنتاج "ذا جيت ميديا جروب" لصاحبها عاطف كامل و "يلو تيب تك" لصاحبها أحمد البطل ، وبطولة مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحة ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت.

اقرأ أيضا: نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس مع زوجها وبناتها.. شاهد الصور

فيلم مربع برمودة

وتدور أحداث فيلم "مربع برمودة"، لنجوم الكوميديا مصطفي خاطري، وعمرو عبد الجليل، إطار كوميدي تشويقي ملئ بالمغامرات، يعتمد على الفكرة والمواقف، حيث يجسدهم 4 شخصيات يربطهم حدث معين، ومع توالي الأحداث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية.

فيلم أبو صدام

ويأتي في المرتبة الثانية فيلم "أبو صدام"، حيث وصلت إيراداته إلى231,539 جنيه، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: محمد ممدوح، أحمد داش وغيرهم نخبة من ضيوف الشرف ومن إخراج نادين خان، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "أبو صدام" سائق التريلا والذي يقوم بمهمة على طريق الساحل الشمالي ويتعرض للعديد من المواقف.

فيلم برا المنهج

كما يأتي في المرتبة الثالثة، جاء فيلم "برا المنهج"، للنجمة روبي، حيث وصلت بإيراداته إلى227,643 جنيه، والعمل من قصة وإخراج عمرو سلامة، سيناريو وحوار خالد دياب، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن ماجد الكدواني، شريف دسوقي، دنيا ماهر وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث فيلم "برا المنهج"، لـ "روبي"، حول الطفل اليتيم نور"يؤدي دوره عمر شريف"، الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ومع توالي الأحداث يحاول الطفل اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه؛ ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز مختبئ من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

فيلم ريستا

ويأتي في المرتبة الرابعة فيلم "ريستا"، بإيراد يومي، حيث وصلت إلى 82,729 جنيه، ويضم نخبة من النجوم من بينهم محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، كارولين عزمي، أمير المصري وغيرهم.

فيلم المحكمة

ويحتل المركز الخامس فيلم "المحكمة"، بإيراد وصل إلى 25,437 جنيه، وهو من تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، محمود عبد المغني، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، مايان السيد، كريم عفيفي، أحمد داش ومحمد مهران.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

أما المرتبة الـ 6، فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بإيرادات يومية وصلت إلى 21,331 جنيه، ومن بطولة بطولة النجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله - وائل عبد الله.

فيلم عروستي

ويأتي في المرتبة السابعة فيلم "عروستي"، للفنانة الشابة جميلة عوض، بإيراد يومي وصل إلى12,265 جنيه، من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير وبطولة أحمد حاتم وجميلة عوض وصابرين ومحمود البزاوي وشريف دسوقي وزينب غريب ومروان يونس.

فيلم الإنس والنمس

ويأتي في المرتبة الثامنة والأخيرة، فيلم "الإنس والنمس"، بإيرادات وصلت إلى 9,114 جنيه، قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.