الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:09 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة حفلات وأفلام لقضاء عيد الحب.. بينهم فيلم عروستي ومدحت صالح في الأوبرا

عيد الحب
عيد الحب

يحتفل عدد كبير من الجمهور بعيد الحب، اليوم الاثنين الموافق 14 فبراير، فمنهم من يقضيه في الحفلات والبعض الآخر يُفضل قضاءه برفقة الطرف الآخر في المنزل أمام فيلم يشاهدونه سويًا في أجواء رومانسية.

"الطريق"، يرصد في السطور التالية قائمة اقتراحات لقضاء عيد الحب:

حفلات عيد الحب

يحيي النجم مدحت صالح والمطربة ريهام عبد الحكيم في دار الأوبرا المصرية، بينما يحيى المطرب إيساف في عيد الحب حفلًا اليوم بقاعة الحكمة بساقية الصاوي، ويقدم مصطفى عنبة مغني المهرجانات حفلًا على مسرح الزمالك، وتقدم نوران أبو طالب حفلًا على مسرح مكتبة الأسكندرية.

أفلام تشاهدونها على التليفزيون في عيد الحب

قناة روتانا سينما تعرض أكثر من عمل سينمائي في يوم عيد الحب منهم فيلم إذاعة حب الساعة 5 ونصف مساءًا، وفيلم حبيبي نائمًا الساعة 8 مساءًا، وفيلم لف ودوران 10 مساءًا.

اقرأ أيضًا: لهذا السبب.. فرح الهادي تتصدر التريند

كما أن قنوات ATR تعرض أفلامًا رومانسية في عيد الحب منها فيلم تيمور وشفيقة الساعة 6 مساءًا، وفيلم في محطة مصر الساعة 8 مساءًا وفيلم قلبي فين الساعة 10 مساءً.

اقرأ أيضًا..

نجوم الفن يوجهون رسائل في عيد الحب عبر «الطريق».. أبرز هم حسين فهمي «فيديو»

وتعرض منصة Netfixe فيلم عروستي والتي تدور قصته حول جميلة عوض التي جمعتها مواقف كوميدية بينها وبين أحمد حاتم وبعدها تتحول لعلاقة رمانسية بين الطرفين، يشارك في بطولته صابرين، محمود البزاوى، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف ويتولى التوزيع الداخلي للفيلم سينرجي فيلمز، ويناقش الفيلم بشكل أساسي فكرة الزواج عن حب أو زواج الصالونات.

وتعرض قناة ميكس الفيلم الأمريكي عيد الحب وذلك في تمام الساعة 2 مساءًا ويعاد 11 مساءًا، وتدور أحداث الفيلم حول أربع قصص منفصلة تدور في يوم العشاق في مدينة لوس انجلوس الأميركية وماذا سيحدث خلال هذا اليوم من وقوع أشخاص في قصص حب وانفصال أخرين في ظل توقعات الأشخاص لما سيحدث في هذا اليوم والضغوط التي يواجهونها في هذا اليوم من أجل رضاء الحبيب.