الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. فرح الهادي تتصدر التريند

فرح الهادي
فرح الهادي

تصدرت الفنانة فرح الهادي، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان إصابتها بمرض الصدفية.

مرض فرح الهادي

وشاركت فرح الهادي جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو جديد لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، كشفت فيه عن إصابتها بمرض الصدفية.

اقرأ أيضًا.. زوج منة عرفة ينتقد تصريحات رضوى الشربيني الأخيرة.. تعرف على السبب

وقالت في الفيديو: "منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء وأصبحت شخص لا أحبه، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد، لكن الحمدلله الآن أنا افضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية".

وتابعت: "الحساسية تظهر بشكل غريب في جسدي حتى بعد عيد ميلادي ظهرت بكثرة والدكاترة الذين يتابعون حالتي يخشون من الحالة، ففي بعض الأوقات تظهر الحساسية وكأنها حروق، لذلك حالتي جعلتني افقد تركيزي وكذلك طريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنني كنت محتاجة نفسي".

فرح الهادي هي ممثلة كويتية، ولدت في عام 1995، بدأت العمل في الدراما التليفزيونية الخليجية منذ عام 2007 من خلال مسلسل (بعد منتصف الخوف)، وقدمت كذلك مسلسلات (ليلة عيد، ساهر الليل، فضة قلبها ابيض).