الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:41 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

محمد سليمان لـ«الطريق»: صورنا «المماليك» في أجواء صعبه وهذه تفاصيل مشاركتي في فيلم «شمس».. فيديو

محمد سليمان
محمد سليمان

تصوير_ هند هيكل

كشف الفنان محمد سليمان، تفاصيل مشاركته في مسلسل "المماليك" مع النجمة رانيا يوسف، والصعوبات التي واجهته في العمل، المقرر عرضه بداية من يوم 1 يناير على شاشة قناة النهار.

وقال محمد سليمان في تصريح خاص لـ"الطريق": "مسلسل المماليك يلقي الضوء على قصص كثيرة تحدث حوالينا هذه الأيام، والقصص متشعبة ومتداخلة وبنشاهد تأثير البعض في المجتمع، خاصة عندنا يكون التطور سريع والمجتمعات تلهث وراء التكنولوجيا فيحدث فجوات وهذا ما نتحدث عنه في المسلسل".

وأضاف عن كواليس العمل والصعوبات التي واجهته، قائلًا: "الكواليس كانت رائعة، جميعنا تعب جدًا واشتغلنا جامد، إحنا صورنا في أجواء صعبة جدًا في عز الحر والبرد، ولكن كان في تعاون وحب وكنا نشعر إننا نقدم عمل مهم لذلك كان عندنا حماس كبير".

اقرأ أيضًا: «لا أنشغل بالمستقبل».. محمد رمضان يثير الجدل بصور جديدة من دبي

وعن أعماله القادمة قال "سليمان": "أنا بشارك في فيلم "شمس" للمخرج معوض إسماعيل ومن بطولة النجم محمود عبد المغني، وهدى الإتربي، وهو فيلم جميل وأنا مستمتع جدًا بالتصوير فيه، وبتمنى أن ينال على إعجاب الجميع".