الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم الأمين العام لجامعة الأزهر بعد بلوغه السن القانونية

كرمت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، مجدي عبد العزيز، أمين عام جامعة الأزهر؛ لبلوغه السن القانونية، وذلك في إطار حرصها على تكريم أبناء الجامعة المخلصين ممن أسهموا خلال مسيرة عملهم في نهضة وتقدم الجامعة على جميع المستويات.

وحضر حفل تكريم مجدي عبد العزيز، كل من الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور محمد برس، المستشار المالي لرئيس الجامعة ومدير مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي، والدكتورة هناء العبيسي، عميد كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، ولفيف من أبناء الجامعة في مختلف الإدارات، ويأتي هذا التكريم تقديرًا لجهوده في خدمة الجامعة منذ توليه المسئولية.

اقرأ أيضًا: الأزهر ينظم حفلا بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.. الثلاثاء

في سياق آخر، عقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم اجتماعًا بمقر مشيخة الأزهر، بأعضاء اللجنة التنفيذية المشكلة من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء المصرية، لوضع استراتيجية خاصّة بتنفيذ حوار مجتمعي للحد من انتشار مشكلة الطلاق في المجتمع.

يأتي ذلك بالتعاون مع مؤسسات الدولة ذات الصلة، والإعلاميين والمفكرين وعلماء النفس وعلماء الاجتماع والمراكز البحثية، والدوائر القضائية، وسائر مؤسسات الدولة المعنية بقضايا الأسرة.

موضوعات متعلقة