الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:40 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آسر ياسين يكشف كواليس خوضه تجربة الغناء وموقفه من الحفلات.. فيديو

آسر ياسين
آسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين، لجمهوره تفاصيل خوضه تجربة الغناء، وظهوره بالدويتو الذي شارك فيه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حملة دعائية.

وأكد آسر ياسين، في لقاء مع كاميرا برنامج "et بالعربي"، أنه يؤدي جيدا لكنه ليس مغنيا، ولم يفكر أبدا في احتراف الغناء أو استثمار نجاح الدويتو مع ميريام فارس.

وأوضح أن فكرة الغناء جاءت بالصدفة مع مسلسله "بـ100 وش" عندما سجلت نيللي كريم مقطعها في أغنية "مليونير" وكان متواجدا في الاستديو وفجأة وجد كلمات مكتوبة خصيصا له ليغنيها.

وأكد أنه يحب القيام بأشياء تجعله سعيدا، وإذا فكر في احتراف الغناء لابد أن ينجح ويستمر فيه لذا لا يريد اقتحام هذا المجال.

وتطرق آسر ياسين، خلال اللقاء عن علاقته بأولاده وكيف يتعامل معهم، موضحا أنه عندما أصطحبهم معه في مهرجان الجونة 2020 كان يريد لهم أن يخوضوا التجربة وهم في سن صغير، حتى يفهموا جيدا طبيعة عمله، موضحا أنه يحاول دائما أن يكون متواجدا ويتعامل معهم أنهم أكبر عمرا، وفي أي وقت يكون متفرغا يمضيه معهم.

يذكر أن آسر ياسين، ينتظر عرض مسلسله "الثمانية" من بطولة خالد الصاوي، غادة عادل، محمد علاء وريم مصطفى وعدد من النجوم، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ ومن إخراج أحمد مدحت.

اقرأ أيضًا: هاكرز يخترق حساب حنان مطاوع ويترك رسالة مثيرة