الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روبي تتصدر تريند «جوجل» لهذا السبب

روبي
روبي

تصدرت النجمة روبي، التريند في محرك البحث بجوجل، وأصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إطلالتها المثيرة التي ظهرت بها وحذف أغنيتها على اليوتيوب.

حذف أغنية روبي

وحذف موقع "يوتيوب"، أغنية روبي الجديدة التي تحمل عنوان "الهشك بشك"، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها، وجاء قرار حذف الأغنية دون إبداء أسباب واضحة من الموقع، لذلك جاء مفاجئًا وصادمًا لجمهور الفنانة وخاصة أنها حققت مشاهدات عالية في الساعات الأولى من طرحها.

وأوضح المنتج وليد منصور، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس في برنامج MBCTrending، سبب حذف أغنية "الهشك بشك" من قناة روبي بموقع يوتيوب قائلا: "أنا كشركة إنتاج أي أغنية بتعجبني بشتريها ليا كشركة، وبعد كده بحدد الفنان اللي هنتجها له، لما كنا شغالين على الميني ألبوم للنجمة روبي كان من ضمن الأغاني اللي اخترتها الأغنية دي، لكن لما العقد بتاعنا خلص ووقفنا، هي خدت باقي الأغاني، وأنا خدت الأغنية دي وقلت هعملها مع نجم تاني."‎

وأضاف: "الأغنية فضلت معانا 7 أو 8 شهور لإن المصنفات طلبت كذا تعديل، وفي الآخر وصلنا لشكل وبلغنا الملحن محمد يحيى، وعدلنا ورحنا فرنسا وصورناها مع المطربة ساندي اللي هتغنيها"، وأعلن وليد منصور أن فيديو كليب أغنية ساندي سيصدر كاملا يوم الأربعاء المقبل، ضمن مجموعة من الأغاني التي يتعاونان فيها، كاشفا أن ساندي تظهر بشخصيتين في الكليب.

 

إطلالة روبي

وكانت خضعت الفنانة روبي، لجلسة تصوير جديدة، تحتفل من خلالها بأعياد الميلاد المجيد، وظهرت بإطلالة مثيرة، مرتدية فستانًا من اللون الأسود فوق الركبة، أشعلت بها موقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: «نيكول سابا والبحراوي وسعد» يحيون حفل رأس السنة في الجامعة الأمريكية.. صور

على الصعيد الأخر، يعرض للنجمة روبي عمل سينمائي جديد يحمل عنوان "برا المنهج"، مع النجم ماجد الكدواني.

وتدور أحداث فيلم "برا المنهج"، للنجمة روبي، حول قضية التنمر، حيث تجسد الفنانة دور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للكثير من الأزمات فى حياتها، وتدور الأحداث فى إطار الدراما التشويقية.

الفيلم من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، مع بطلة العمل الفنانة روبى، وهم: ماجد الكدوانى، وأسماء أبو اليزيد، وشريف الدسوقي، وأحمد أمين، ودنيا ماهر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار الدراما التشويقية.