الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نيكول سابا والبحراوي وسعد» يحيون حفل رأس السنة في الجامعة الأمريكية.. صور

نيكول سابا
نيكول سابا

تُحيي الفنانة اللبنانية نيكول سابا حفلًا غنائيًا يوم 30 ديسمبر الجاري، بمناسبة العام الجديد 2022، وذلك بداخل الجامعة الأمريكية بالـ جريك كامبس، في التحرير، والحفل من تنظيم وائل حسين وميرا أمير.

يشارك في احياء الحفل في يومه اأول المطرب رضا البحراوي والمطربة يسرا، أما اليوم الثاني 31 ديسمبر فيشارك في إحياء فقراته النجم أحمد سعد، وحوده بندق، وشاهيناز، وشيماء المغربي.

وتبدأ فقرات الحفلين في تمام الساعة السادسة مساءً، ويعدا أقوى حفلات وسط البلد في رأس السنة، ومن المقرر أن تشهد فقرات اليومين العديد من ضيوف الشرف والمفاجآت الكبرى.

يذكر أن الفنانة اللبنانية تعود للسينما من خلال فيلم " مفتاح الحب" بعد غياب دام 6 أعوام وهو من إنتاج شركة آرت فيجن وتأليف وحوار الممثل بسام علي، الذي يقوم ببطولة الفيلم أيضًا، إلى جانب ميلاد يوسف وروعة ياسين ومها المصري، ومن إخراج جمال السروري.

اقرأ أيضا: رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم بعد تسلمها تكريم والديها الراحلين

وكانت تعرضت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، لحادث خلال كواليس تصوير فيلمها الجديد "مفتاح الحب"، وكشفت نيكول سابا تفاصيل الواقعة من خلال فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ظهرت في الفيديو برفقة فريق العمل واحتفالهم بسلامتها ومرور الحادث على خير.

وروت نيكول تفاصيل الحادث وقالت إنها سقطت في "بركة مياه" ووصفت الموقف بأنه بشع وإحساس مخيف شعرت به، وكتبت: "الحمد لله قطوع ومرق على خير امبارح تعرضت لحادثة كتير بشعة ووقعت ببركة مياه، نحنا وعم نصوّر وكان موقف مخيف بس قطع على خير والحمد لله جت على قد كده زي ما بقولو.. بشكر كل الي كانوا معي واحد واحد لانو عنجد خافوا علي من قلبن".