الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:08 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملاك برئ وعلبة عصير وشيطان مدبر.. القصة الكاملة لقتل الطفلة مكة في الطالبية

قتل طفلة
قتل طفلة

"مكة" طفلة بريئة لم تكمل عامها الثالث قتلت على يد مسعف وزوجته تجردا من مشاعر الإنسانية وخنقا "ملاك برئ" لرغبتهما في الحصول على قرطها الذهب في واقعة مؤلمة عاشها أهالي منطقة الطالبية غرب الجيزة.

تفاصيل الواقعة

طفلة بريئة تدعى "مكى" لم تكمل عامها الثالث تقيم برفقة والدتها بالدور الأرضي بعقار في منطقة الطالبية، اعتادت اللهو مع أصدقائها بالشارع أمام المنزل. ذات يوم خطط شيطان في هيئة إنسان لقتلها فاشترى علبة عصير وأهداها لها وطلب منها أن تصعد معه إلى شقته.

صعدت معه الملاك البرئ التي لم تستطع فهم شئ في الحياة ولم تكن تعلم أنها لن تستطيع الخروج من هذه الشقة مرة ثانية، وقام هذا الشيطان بالإشتراك مع زوجته التي وضعت حجر مكان قلبها وقتلا الملاك البرئ عن طريق خنقها وقطع أنفاسها باستخدام "وسادة"، وأخذا منها قرطها الذهب وألقيا جثة هامدة فوق سطح العقار.

البداية

تلقى الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة طفلة بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث إلي محال البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، تم نقلها إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

بعمل التحريات تبين أن عامل وزوجته استدرجا الطفلة وقتلها بغرض سرقى قرطها الذهبي وتخلصا من الجثة أعلي صطح المنزل، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما واقتيادهما إلي ديوان القسم، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بتشريح جثة الطفلة ومن ثم التصريح بالدفن، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ إيضا: القبض على بائع «غزل البنات» المتهم بقتل طفلة حلوان