الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:13 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد حاتم لـ ”الطريق”.. أخاف أعمل أفلام رعب.. وأقدم مسلسل في رمضان 2022

أحمد حاتم
أحمد حاتم

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة أبطال عمل فيلم "الكاهن"، الاحتفال بالعرض الخاصة للفيلم، في سينما أركان بالشيخ زايد، مع النجم حسين فهمي، وإياد نصار، والفنانة التونسية درة.

ومن ضمن الحضور، الفنان الشاب أحمد حاتم، الذي حرص على مشاركته أبطال "الكاهن"، العرض الخاص للفيلم، ومعه عمر السعيد وأحمد والي وأمير المصري، بالإضافة إلى صنّاع الفيلم، المنتج المنفذ ياسر صلاح والمخرج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضا: بهذه الطريقة.. ميرهان حسين تروج لحكاية ”وانسي روحى وياك” من ”نصيبي وقسمتك4”

وتحدث أحمد حاتم، في تصريح خاص لـ "الطريق"، خلال العرض الخاص لـ "الكاهن"، عن أحداث الفيلم، قائلا: "الفيلم بيقدم حاجة مختلفة وعالمية، وكل نجوم العمل، أساتذتي".

وأكمل "حاتم"، حديثه عن أعماله القادمة، موضحًا بأنه تم عرض فيلم رعب عليه، ولكنه رفض، خوفًا من خوض هذه التجربة.

مسلسل أحمد حاتم في رمضان 2022

وأكد النجم الشاب أحمد حاتم، بأنه يعمل خلال الفترة الحالية على التحضيرات لعمل درامي سيتم عرضه في رمضان 2022، قائلًا: "خلال الأيام القادمة أستكمل باقي تصوير مجموعة أفلام يتم عرضهم بعد رمضان القادم، وأخوض رمضان 2022 بعمل درامي"، وعن دوره في المسلسل أكد بأنه سكون دور جديد، ومختلف عن ما قدمه سابقًا.

فيلم الكاهن

يذكر أن فيلم "الكاهن"، من بطولة النجمين إياد نصار، والتونسية درة، كما يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، حسين فهمي، جمال سليمان، محسن محيي الدين، أحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.