الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 05:35 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن ينعون كاظم الساهر بعد وفاة شقيقه

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حرص العديد من نجوم الفن، على نعي وتقديم واجب العزاء إلى النجم العراقي كاظم الساهر، بعد وفاة شقيقه الأكبر صباح أمس الأحد.

وفاة شقيق كاظم الساهر

ووجه كاظم الساهر أمس، رسالة ينعي من خلالها ببالغ الحزن والآسى، وفاة شقيقه وقام بالدعاء بالرحمة والمغفرة له.

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة، مثواك الجنة بإذن الله، الله يحفظكم دائمًا ويبعد عنكم كل مكروه".

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور، وانهالت عليها التعليقات والتي كانت أهمها تقديم واجب العزاء من زملائه النجوم، حيث قالت له النجمة لطيفة: "البقاء لله الف رحمة ونور على روحه".

وكتبت له بوسي شلبي: "البقاء لله"، بينما قال له سلطان الراشد: "عظم الله أجرك أستاذي ورحم الله فقيدكم واسكنه الله فسيح جناته".

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. قائمة المسلسلات المشاركة في السباق.. «محمد رمضان وأحمد عز وأمير كرارة» الأبرز

وكان أعلن حسين جبار شقيق الفنان كاظم الساهر، صباح اليوم، وفاة شقيقهما الأكبر الذي يدعى علي جبار، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب حسين جبار عبر صفحته قائلًا: "شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتفاعل معه متابعيه والأصدقاء والعائلة من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي الراحل وتقدم التعازي له ولشقيقه كاظم الساهر.

وفي سياق آخر، كانت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر نشرت مجموعة صور خلال تواجده بجناح العراق في معرض إكسبو 2020، وشارك جمهوره ومتابعيه بهذه الصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

في سياق آخر، يشار إلى أنه من المنتظر أن يحيى كل من النجمة نجوى كرم والنجم كاظم الساهر، حفلاً غنائيًا، في دبى يوم 14 يناير المقبل، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة الذي يتفاعل معها الجمهور.

ومن جهة أخرى، قابل قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو في دبي، والتقط عدة صور وهو يقف بجانبه، وتظهر الصور التشابه الكبير بين النجم العراقي و التمثال الشمعي، لدرجة تطابق ملامح الوجه بكل تفاصيله، ولاقت صور التمثال إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فور نشرها علي حسابات محبي القيصر.