الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:21 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم.. رد غير متوقع من حسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

مازالت أنباء انفصال وخلافات الفنان حسن الرداد، وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، تثير الجدل بين الجمهور، إلى أن فاجأ الفنان متابعيه بتصرفه الذي علق به على هذه الأنباء من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان حسن الرداد، صورة عبر خاصية الستورى التابعة لصفحته بموقع "انستجرام"، حيث ظهرت خلالها باقة ورد على شكل قلب ومكتوب عليها من إيمي سمير غانم، وتأتي الهدية بمناسبة عيد ميلاده.

ويتواجد الفنان حسن الرداد حاليًا في المملكة العربية السعودية لعرض مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "في نص الليل" وكان أول عرض لها في ليلة رأي السنة بالسعودية ضمن فاعليات موسم الرياض الترفيهي والعمل من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، ومن تأليف أيمن بهجت قمر الذي يكتبها برؤية جديدة ومختلفة والإخراج لـ عمرو عرفة.

اقرأ أيضًا: ريم مصطفى تعتذر عن بطولة «مكتوب عليا» وهذه الفنانة بدلا منها

وقال حسن الرداد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: "مسرحية في نص الليل ستكون مختلفة كوميدي ورعب وتقدم بتقنيات حديثة.. وبقالنا كتير بنعمل بروفات والمسرحية كانت مجهدة جدًا مش مسرحية عادية لأن فيه موضوع بيتقال.. مسرحية في نص الليل أعتقد هي الأولى في المسرح المصري بهذا التكنيك وموضوع الإبهار البصري والخدع في العرض، وهو ما يتطلب منا تركيزا كبيرا في العرض، وإن شاء الله تبقى حلوة و مختلفة".