الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على توفيق عكاشة بمطار القاهرة

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة القبض على الإعلامي توفيق عكاشة على خلفية صدور أحكام قضائية ضده، وتم ترحيله إلى إحدى المنشآت الشرطية بمدينة نصر للتحقيق معه تمهيدا لعرضه على النيابة المختصة.

يُشار إلى أن مطلقة عكاشة المذيعة رضا الكرداوي أقامت دعوى نفقة، وحصلت على أحكام نفقة لها ولابنهما يوسف بقيمة 450 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: ننشر صور المتهمين في قضية الطالبة «بسنت» ضحية الصور المفبركة بالغربية

في سياق آخر، عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، المتهم بقتل زوجة شقيقه في حلوان بالإعدام شنقا.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد عطية رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عصام يحيى اليمانى وإبراهيم فهمى صقر الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وبحضور وليد محمد الفاتح وكيل النيابة وأمانة سر ياسر عبد العاطى.
 

كشف قرار الإحالة عن قيام المتهم «ب.ف» بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، بقتل زوجة شقيقه الضحية «ز.ع» عمدًأ مع سبق الإصرار بباعث الانتقام على بسبب خلاف سابق بينهما ولد فى نفس الجاني حقد وضغينة تجاه ضحيته فبيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد ما انتواه من نية خبيثة بإزهاق روحها مخطط إجرامى بجلبه سلاح أبيض «سكين» حتى ارتأى التوقيت الملائم بغياب شقيقه «زوجها» لتنفيذ ماضمره في نفسه وحبسه بوجدانه.